الاتحاد للطيران تفتتح مركزا لإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية

غير مصنف
22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحاد للطيران تفتتح مركزا لإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية

13

افتتحت الاتحاد للطيران بشكل رسمي مركزا جديدا لإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية في مركز عملياتها التشغيلية الرئيس في أبوظبي .

وستوفر الشركة من خلال إطلاق مركز الإحاطة وتوجيه الطواقم الجوية الجديد “CBC” تقنيات سهلة الاستخدام وملائمة لأكثر من ألفين و250 من الطيارين وخمسة آلاف و800 من أفراد طاقم الضيافة الجوية العاملين بالشركة خلال قيامهم بإتمام إجراءات سفرهم وجلسات الإحاطة بالمعلومات والتوجيه قبيل الصعود للطائرة . كما سيتم توفير آخر مستجدات الرحلة للطواقم التشغيلية مثل خطط الرحلة وتقارير الطقس ومعلومات الوجهة وآخر مستجدات الخدمة وبيانات المسافرين لتتم مراجعتها في مناطق مخصصة لذلك في المركز.

وقد تم تزويد المركز الذي يقع بالقرب من مبنى المسافرين رقم 1 في مطار أبوظبي الدولي .. بنظم مناولة أمتعة رائدة وأجهزة إلكترونية لإتمام إجراءات السفر ومعدات مسح أمني وجمركي ومرافق البوابة الإلكترونية لمراقبة الهجرة .

وأكد جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أهمية المركز على وجه الخصوص في الفترة التي تسبق افتتاح مجمع المطار الرئيسي الجديد .

وأضاف أن التقنيات المستخدمة في مركز الإحاطة وتوجيه الطاقم ستتيح إمكانية أن يباشر طواقم العمليات التشغيلية رحلتهم بدءا من المنزل عبر أجهزتهم الإلكترونية كالهاتف المحمول والأجهزة اللوحية وغيرها للتواصل مع المركز وتوفير أعلى مستويات الشفافية للشركة لضمان سلاسة العمليات ..

كما يمكن لأفراد الطاقم في طريق رحلتهم إلى المطار الحصول على المعلومات المتعلقة بالرحلة في الزمن الحقيقي فضلا عن حصول الشركة على آخر المستجدات حول الوقت المتوقع لوصول الطاقم إلى المطار .

كما افتتحت الاتحاد للطيران ثلاث صالات انتظار للطواقم الجوية في مركز الإحاطة وتوجيه الطاقم.. وقد تم تجهيز الصالة الفاخرة للجانب الأرضي التي تقع في الطابق الأول بخدمة الإنترنت اللاسلكي، وأجهزة كمبيوتر ماك بوك المحمولة.. فضلا عن المشروبات الساخنة والباردة ومرافق استحمام .

جدير بالذكر أن مرفق الجانب الجوي والجانب الأرضي في مركز الإحاطة يضم جهات حكومية تابعة للشرطة والجمارك والهجرة وأمن الدولة ويلبي كافة متطلبات الصحة والسلامة الضرورية والمحددة من قبل السلطات ذات الصلة . وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.