الاتحاد للطيران تفتتح صالة الدرجات الممتازة في أبوظبي

2015-08-11T09:51:46+02:00
قطاع النقل
11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد للطيران تفتتح صالة الدرجات الممتازة في أبوظبي

249

افتتحت شركة الاتحاد للطيران صالة ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بعد تجديدها في مبنى الركاب رقم (1) بمطار أبوظبي الدولي.

تحتوي الصالة التي تبلغ مساحتها 1.044 متر مربع، على أماكن جلوس تستوعب 134 ضيفاً وتتباهى بتصميم عصري مستوحى من العلامة التجارية والمظهر الجديد للشركة.

وقال شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق، بقوله: «تنبض هذه الصالة بتصميم عصري والعناية بالتفاصيل والتركيز على العملاء، وهو ما يعتبر عنواناً للاتحاد للطيران. وأصبح بمقدور ضيوفنا المسافرين من وعبر مبنى الركاب رقم 3 – والآن مبنى الركاب رقم 1 – بمطار أبوظبي الدولي، بدء رحلتهم بتجربة فخمة في صالة المطار وسط أجواء عصرية وتجهيزات متكاملة، حيث يمكنهم الاسترخاء والشعور بالحيوية مرة أخرى».

خدمات

تضمّ صالة الدرجات الممتازة الجديدة في مطار مبنى الركاب رقم 1، التي تعمل على مدار الساعة، تشكيلة متنوعة من الخدمات التي تلبي مختلف تطلعات اليوم لمسافري الأعمال والترفيه. وعلى غرار مبنى الركاب رقم 3، تشمل المرافق المجددة مقاعد مريحة ومنطقة مخصصة لتناول الطعام وأحدث مرافق الأعمال وخدمة مجانية للإنترنت اللاسلكي ومخارج يو إس بي، وحمامات ومنطقة ألعاب للأطفال.

كما يحظى ضيوف الصالة بخدمات الأطعمة والمشروبات التي تبتكرها الاتحاد للطيران، لتوفر تجربة طعام تحاكي أرقى المطاعم وبوفيه فخم تكمله باقة حصرية من المشروبات.

تجديد

كما تمّ تجديد النادي الصحي «سيكس سينس» الكائن في الصالة بشكل كامل ليضفي بعداً جديداً على صحة ورفاهية السفر. ويتم دعوة ضيوف الصالة إلى الاستفادة من خدمات النادي الصحي قبل الصعود إلى الطائرة، كما يمكنهم الاستمتاع بجلسة تنشيطية مجانية في النادي الصحي مدتها 15 دقيقة، مع باقة أخرى متنوعة من الخدمات التي تتوافر بناءً على الموعد.

تتوافر صالة الدرجات الممتازة، الكائنة في مبنى الركاب رقم 1 لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وأعضاء برنامج ضيف الاتحاد من الفئة اللاتينية المؤهلين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.