الاتحاد للطيران تعلق رحلات الإمـارات – دالاس /فورت وورث في 2018

أخبار الشركات
4 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاتحاد للطيران تعلق رحلات الإمـارات – دالاس /فورت وورث في 2018
medium_2017-11-02-377766d9c8

صـرحت شركة الاتحاد للطيران أنها ستعلق رحلات أبوظبي – دالاس/فورت وورث اعتباراً مـــن 25 مارس 2018، حيث أصبحت غير مستدامة تجارياً فـــي أعقاب القرار المنفرد الذي اتخذته شركة آمريكان آيرلاينز بإنهاء اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران.

وذكـر بيتر بومغارتنر، الـــرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “أدّى القرار المؤسف الذي اتخذته شركة أمريكان آيرلاينز بإنهاء العلاقة التجارية التي أفادت كلا الشركتين إلى عدم ترك أي خيار لدى الاتحاد للطيران سوى تعليق رحلاتها أوضح أبوظبي وبين دالاس / فورت وورث.”

وأفاد بيتر: “فـــي حالة قيام شركة أمريكان آيرلاينز بإلغاء قراراها بإنهاء الاتفاقية، فنحن مستعدون لمواصلة هذه الرحلات معاً وحماية مصالح المواطنين الأمريكيين ودعمها والربط العالمي مع تَعْظيم القيمة التجارية لكلا الشركتين.”

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران استثمرت بشكل كبير فـــي رحلات دالاس فورت وورث منذ إطلاقها فـــي ديسمبر 2014. بدأت هذه الوجهة بثلاث رحلات أسبوعياً وتمّت ترقيتها إلى رحلة يومية فـــي فبراير 2017، الأمر الذي يمنح المسافرين فـــي الأراضي الأمريكية وعلى امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة وصولاً إلى مدن أمريكية أكثر من خلال مركز العمليات التشغيلية الرئيسي لأمريكان آيرلاينز. وقد سافر أكثر مـــن 235 ألف مسافر على هذه الوجهة منذ إطلاقها. ويقوم حوالي نصف ضيوف الاتحاد للطيران على هذه الوجهة بالربط على رحلات الشراكة بالرمز التي تشغلها أمريكان آيرلاينز.

وتـابع بيتر بومغارتنر: “يعتبر إلغاء رحلات دالاس واحداً مـــن التعديلات العديدة التي نقوم بها فـــي شبكة وجهاتنا الأمريكية فـــي سَنَة 2018 مـــن أجل تحسين ربحية الأنظمة. ومن الممكن إجراء تعديلات إضافية بينما نراقب التأثير الكامل لإلغاء رحلات الشراكة بالرمز مع شركة أمريكان آيرلاينز فـــي حجوزات صيف 2018.
وأضــاف بيتر: “نحن ممتنون لولاية تكساس وسلطاتها، بما فـــي ذلك مكتب عمدة مدينة دالاس وفورت وورث ومطار دالاس فورت وورث الدولي والأعمال المحلية وتجارة السفر وجمهور المسافرين لشراكتهم على امتداد أعوام التشغيل.”
فحسب بحث مستقل أجرته مؤسسة أكسفورد إيكونميكس فـــي سَنَة 2016، أسهمت الاتحاد للطيران بحوالي 3.8 مليار دولار أمريكي فـــي الاقتصاد الأمريكي، ودعمت أكثر مـــن 30 ألف وظيفة أمريكية وجلبت 280 ألف زائر إضافي إلى الأراضي الأمريكية. وأسهم هؤلاء الزوار الذين سافروا مـــن أسواق متنامية والتي كانت متجاهلة تاريخياً مـــن الناقلات والشركاء الأمريكيين بحوالي 1.9 مليار دولار أمريكي فـــي الاقتصاد الأمريكي ودعم 22 ألف وظيفة أمريكية إضافية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعتبر الاتحاد للطيران عميلاً رئيسياً للطائرات عريضة البدن التي تصنعها شركة بوينغ، مع طلبيات مؤكدة لـ 71 طائرة بوينغ طراز 787 و25 طائرة طراز بوينغ 777Xتشغلها محركات جنرال إلكتريك واللتين ستدعمان برنامج تجديد الأسطول الخاص بالشركة. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتم تجهيز جميع مقاعد الدرجة الأولى ودرجة الإيوان على طائرة آيرباصA380 مـــن جانب شركة المقصورات الداخلية للطائرات، التي تتخذ مـــن الأراضي الأمريكية مقراً لها، بي/إي آيروسبيس، والتي تعتبر الآن جزءاً مـــن شركة روكويل كولينز. وفي سَنَة 2012، وقّعت الاتحاد للطيران صفقة بأكثر مـــن مليار دولار أمريكي مع مزود تقنية الكمبيوتر فـــي الطيران شركة سابر آيرلاين سوليشونز.

وتشغل الاتحاد للطيران في الوقت الحاليً 42 رحلة أسبوعية مـــن دون توقف إلى خمس مدن أمريكية هي شيكاغو ودالاس/فورت وورث ولوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن. وفي غضون ذلك ، تشغل الاتحاد للشحن رحلتي شحن أسبوعياً بطائرة الشحن بوينغ 777F مـــن وإلى مطار ريكنباكر فـــي كولومبوس بأوهايو وتوكسون بأريزونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.