الاتحاد للطيران تدشن خطها المباشر بين أبوظبي والرباط

أخبار الإمارات
15 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحاد للطيران تدشن خطها المباشر بين أبوظبي والرباط

Satellite

وصلت  أول رحلة لشركة “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني للدولة إلى مطار الرباط سلا الدولي قادمة من أبوظبي معلنة عن افتتاح خط جوي جديد بين العاصمتين أبوظبي والرباط التي أصبحت ثاني الوجهات المنتظمة للشركة في المغرب بعد الرحلات التي تسيرها الشركة إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

واقيمت للرحلة الافتتاحية مراسم استقبال في “مطار الرباط سلا الدولي” حضرها نخبة من كبار الضيوف والمسؤولين وعلى رأسهم معالي لحسن حداد وزير السياحة المغربي وسعادة العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية.

وتعد خدمة الرحلات الجديدة التي توفرها الاتحاد للطيران بمعدل رحلتين أسبوعيا عبر طائرة من طراز إيرباص A340-500 المرتبة بنظام الدرجات الثلاث الرابط الجوي المباشر الوحيد بين العاصمتين ابوظبي ..الرباط..

ومع رحلات الشركة القائمة بالفعل بين أبوظبي والدار البيضاء بمعدل رحلة يوميا يرتفع بذلك عدد رحلات الاتحاد للطيران بين ابوظبي والمغرب إلى تسع رحلات أسبوعيا إجمالا.

ووصل على متن الرحلة الافتتاحية إلى الرباط وفد رفيع المستوى من الاتحاد للطيران ترأسه خالد غيث المحيربي نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران بالاتحاد للطيران.. وضم وفد الشركة الكابتن صلاح عوض الفرج الله نائب أول الرئيس لشؤون أمن الطيران وتطوير الطيارين المواطنين وحارب مبارك المهيري نائب أول الرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية وعلي الشامسي نائب الرئيس لشؤون العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران بمطار أبوظبي الدولي وجوست دين هارتوج القائم بأعمال نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية وعامر خان نائب الرئيس لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعرب جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن سعادة الشركة بإطلاق رحلاتها الجديدة إلى العاصمة المغربية الرباط ثاني وجهات الشركة في المغرب.

و قال هوجن: تؤكد خدمة الرحلات الجوية الجديدة على التزام الاتحاد للطيران ببناء روابط مستدامة في منطقة شمال أفريقيا وتعزيز أواصر العلاقات الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب.

واضاف ان الرباط تعد إحدى المدن التاريخية التي تحظى بجاذبية كبيرة لدى المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه.. ومع إطلاق خدمة رحلاتنا الجديدة فإننا نساهم في تحقيق نمو إضافي في أعداد المسافرين من مختلف أنحاء شبكتنا العالمية إلى وجهتنا الجديدة في المغرب.. وعلى نفس النحو نساهم كذلك في تيسير السفر من الرباط إلى أبوظبي وما ورائها من وجهات في العديد من المدن التي تخدمها رحلاتنا بما يمنح ضيوفنا فرصة الاستمتاع بأرقى مستويات الخدمة التي نشتهر بها في مختلف أنحاء العالم.

وعند إضافة رحلات الشركة إلى الدار البيضاء مع رحلاتها الجديدة إلى الرباط يرتفع بذلك عدد المقاعد التي توفرها الاتحاد للطيران بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب إلى ما يقرب من/ 4.200 /مقعد أسبوعيا إجمالا. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.