الاتحاد للطيران تختار تقنيات «أوكتا» السحابية

تكنولوجياقطاع النقل
8 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد للطيران تختار تقنيات «أوكتا» السحابية

31

أعلنت الاتحاد للطيران وشركة «أوكتا» أمس، عن إبرام شراكة استراتيجية في مجال التقنية تهدف إلى دمج منصة خدمات «إدارة الهوية والوصول» التي توفرها شركة «أوكتا» مع البنية التحتية لأمن تقنية المعلومات القائمة بالفعل لدى الاتحاد للطيران.

وتهدف الشراكة إلى تمكين الاتحاد للطيران من إدارة شبكة بياناتها العالمية الخاصة بعملائها وموظفيها وشركائها عبر حلول الحوسبة السحابية.

ويأتي الاتفاق الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات في إطار استراتيجية التقنية والابتكار التي تطبقها الاتحاد للطيران لتعزيز هيكلية النظم وأمن تقنية المعلومات بالشركة من خلال شركائها الاستراتيجيين. وسوف تتيح التقنيات الجديدة للاتحاد للطيران أن تتمكن بسهولة من التوثق من صحة وصول المستخدمين وتوحيد وإدارة وتأمين عمليات وصول المستخدمين إلى القائمة المتنامية لديها من الخدمات السحابية وتطبيقات الأجهزة المتحركة.

معلومات

وقال روبرت ويب، رئيس شؤون المعلومات والتقنية بالاتحاد للطيران، بالقول: «يظهر اختيارنا لتقنيات الجيل التالي التي توفرها شركة أوكتا مدى التزامنا بتأمين معلومات أعمالنا وضيوفنا الكرام. كما يؤكد ذلك على استراتجيتنا القائمة على جعل الحوسبة السحابية أولاً بما يسهم في تعزيز تجارب ضيوفنا ويتيح لموظفينا العمل بصورة أكثر ذكاء».

وأضاف: «تستوفي الحلول السحابية المبتكرة التي توفرها شركة أوكتا متطلباتنا الهادفة إلى التوسع في استراتيجية إدارة هويات المستخدمين وعمليات الوصول بحيث تقوم على الحوسبة السحابية. ومن شأن دمج هذه الحلول سوياً مع منظومتنا المركزية أن يتيح لنا المرونة اللازمة لتلبية متطلبات قاعدتنا المتنامية من المستخدمين على الصعيد العالمي، مع العمل في الوقت نفسه على تمكين أعمالنا من النمو بصورة أسرع وتعزيز أوجه التعاون وتقليل التكاليف وزيادة مستويات الأمن لبيئة تقنية المعلومات الخاصة بنا».

وسوف تتيح الحلول التي توفرها «أوكتا»، المصممة خصيصاً وفق متطلبات الاتحاد للطيران، للمستخدمين إمكانية الوصول بأمان وسهولة إلى تطبيقاتهم من أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز يتوفر لديهم. ومع إدارة عمليات تسجيل دخول المستخدمين مركزياً عبر الحلول السحابية، سوف تصبح عمليات تسجيل الدخول أكثر سلاسةً للضيوف والموظفين على السواء.

كما سوف يستفيد موظفو الاتحاد للطيران كذلك من تقنية «تسجيل الدخول الأحادي» (SSO) الرائدة التي توفرها «أوكتا» والتي تتيح للموظفين تسجيل الدخول بأمان مرة واحدة والوصول بسهولة إلى تطبيقات العمل الداخلية دون الحاجة إلى تكرار عملية تسجيل الدخول عند فتح تطبيق جديد ضمن منصة العمل.

أعضاء

وباستخدام حلول «إدارة الهوية» المتطورة المخصصة للمؤسسات التي توفرها شركة «أوكتا»، سوف يصبح بمقدور الأعضاء البالغ عددهم 3.2 ملايين عضو في برنامج الولاء التابع للشركة «ضيف الاتحاد»، الحاصل على العديد من الجوائز العالمية، تسجيل الدخول مرة واحدة عبر منصة موحدة والإبحار من خلالها إلى طائفة شاملة من الخصائص التي تتيح حجز الرحلات، واستبدال قيمة الأميال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.