«الاتحاد الوطني» ضمن الـبنوك الـ 50 الأكثر أماناً

أخبار البنوك
15 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الاتحاد الوطني» ضمن الـبنوك الـ 50 الأكثر أماناً

97

صُنف بنك الاتحاد الوطني ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في الأسواق الناشئة، وفقاً لقائمة مجلة «غلوبال فاينانس». وحل البنك في المرتبة الـ 22 ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في الأسواق الناشئة لعام 2015. وتقوم «غلوبال فاينانس» بنشر قوائم البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم، منذ 24 سنة، وقد أصبحت معياراً معتمداً لقوة الوضع الائتماني في الأوساط المصرفية والمالية، كما تعد هذه التصنيفات أداة لا يستغنى عنها للشركات والمؤسسات، لتقييم البنوك العاملة في الأسواق الناشئة، التي تتميز بتسارع النمو وتذبذبات الأسواق.

وقال أجاي دليب بوبتاني، نائب رئيس تنفيذي ورئيس الصيرفة الدولية والاستثمارية لدى بنك الاتحاد الوطني: نحن سعداء جداً بتصنيف وتعزيز موقع بنك الاتحاد الوطني ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في الأسواق الناشئة، وذلك لحرص البنك على اتباع استراتيجية حكيمة في أداء أعماله المصرفية، وتركيزه المستمر على الأمان»

يجدر بالذكر أن قوائم «غلوبال فاينانس» للبنوك الأكثر أماناً، تعد معياراً معتمداً لقوة الوضع الائتماني في الأوساط المصرفية والمالية، إذ يتم اختيار أفضل 50 مصرفاً عالمياً في هذا المجال بعد مقارنة التصنيفات الائتمانية، وإجمالي أصول أكبر 500 بنك في العالم، حسب التصنيفات الائتمانية الطويلة الأمد من وكالات التصنيف العالمية: «فيتش»، و«ستاندرد آند بورز»، و«موديز».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.