الاتحاد العقارية تطلق “زوايا” فى “موتور سيتي” دبى باستثمارات 8 مليارات درهم

عقارات
4 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاتحاد العقارية تطلق “زوايا” فى “موتور سيتي” دبى باستثمارات 8 مليارات درهم
201801160813591359

أعلنت مجموعة “الاتحاد العقارية”، عن إطلاق مشروع “زوايا” العصرى متعدد الاستعمالات فى منطقة “موتور سيتى” بدبى، والبدء بأعمال الحفر، والذى تصل تكلفته الاستثمارية من 8 مليارات درهم.

وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء، ستتولى الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية (CSCEC) أعمال الحفر بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركتان لإنجاز المخطط الرئيسي الجديد.

وتم تصميم “زوايا” كمجتمع عصري متكامل، مستوحى من مفهوم الأحياء السكنية التقليدية، وضمن نمط معماري حديث يعيد ابتكار هذا المفهوم ليلبي احتياجات ومتطلبات الحياة العصرية بمختلف جوانبها.

وقال أحمد يوسف خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “الاتحاد العقارية”: “كانت “الاتحاد العقارية” من أولى شركات التطوير العقاري التي أولت مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في دبي اهتماماً كبيراً وعملت على تجسيده في مشاريعها، ويعتبر مجمع “موتور سيتي” المثال الأبرز على ذلك. ويمثل مشروع “زوايا” بعداً جديداً لمفهوم المجتمعات السكنية العصرية والمتكاملة، ويعزّز من أُلفة التجاور بين سكّان المجمّع، وذلك بفضل تصميمه الفريد الذي يتيح مساحة من التواصل والتعايش بتناغم وانسجام”.

ويتألف المشروع من مجمع متعدد الاستعمالات يمتد على ما يقارب من 148 ألف قدم مربعة، بإجمالي مساحة طابقية تقارب 400 ألف قدم مربعة، منها نحو 55 ألف قدم مربعة مخصصة لمتاجر التجزئة. وهو يضم أكثر من 400 وحدة سكنية تتنوع بين استوديو، واستوديو ديلوكس، وشقق من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم. كما يحوي المشروع العديد من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية، وخيارات واسعة من المطاعم والمقاهي، إلى جانب المساحات الخضراء والمفتوحة، وبرك السباحة، ومركز للياقة البدنية، وملعب سكواش وآخر لكرة السلة، وذلك لتوفير نمط حياة اجتماعي عصري يحسن من مستوى حياة السكان، ويضيف قيمة كبيرة إلى كامل مشروع “موتور سيتي” عبر طرح مفاهيم جديدة في تصميم وتطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.