الاتحاد العام لعمال فلسطين ينظم لقاء مفتوح حول أسعار السلع الأساسية المزيد على دنيا الوطن

admin23 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاتحاد العام لعمال فلسطين ينظم لقاء مفتوح حول أسعار السلع الأساسية المزيد على دنيا الوطن

نظم الاتحاد العام لعمال فلسطين فرع طوباس وبالتعاون مع ملتقى حريات فلسطين في قاعة بلدية طوباس وذلك بحضور محافظ طوباس اللواء ربيح الخندقجي ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومدير عام الغرفة التجارية معن صوافطة وممثل وزارة الاقتصاد في محافظة طوباس   لقاء مفتوح حول أسعار السلع الأساسية وذلك ضمن نشاطات مشروع صدى مواطنون لخفض الأسعار والذي يهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع المدني في مراقبة السياسات الاقتصادية والاجتماعية للحكومة وتفعيل دور  مؤسسات المجتمع المدني للحد من ظاهرة ارتفاع أسعار السلع الأساسية وتعزيز دورها في الضغط والدعم والمناصرة لاستخدام أدوات المشاركة المجتمعية والإعلامية.
في البداية رحب محمد صوافطة رئيس الاتحاد العام لعمال فلسطين فرع طوباس بالحضور مفتتحا اللقاء وناقلا تحيات الأمين العام حيدر إبراهيم للحضور الكريم.

بدوره شرح أشرف العكة  مدير ملتقى حريات فلسطين أهداف المشروع الذي يعمل ملتقى حريات فلسطين عليه لتخفيض أسعار السلع .

من جانبه أوضح محافظ طوباس اللواء ربيح الخندقجي انه يجب أن يكون لدى التاجر روح الانتماء وعدم رفع الأسعار ويقبل بالربح البسيط من اجل التخفيف على المواطن وخاصة في ظل ظروف معيشية واقتصادية صعبة يمر بها الجميع .

ومن جهة أخرى أكد رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ضرورة المشاركة المجتمعية والنوعية لدى الجميع والقبول بالحد الأدنى  من الربح وهذا يحسن الوضع الاقتصادي لدى المواطن والتاجر معا .

من جهة أخرى أشار معن صوافطة مدير عام الغرفة التجارية الزراعية بتنظيم ملتقى حريات فلسطين في تعزيز هذه النشاطات ونوعية المواطن والتاجر والجميع من اجل مصلحة مشتركة وأهاب معن صوافطة بالتجار من اجل خفض أسعارهم حتى يتمكن المستهلك من مواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار ويستطيع العيش بكرامة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.