الاتحاد الأردني للتأمين يقيم برنامجا تدريبيا حول تأمين المركبات

admin
الشركات الاردنيةتأمين
admin18 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاتحاد الأردني للتأمين يقيم برنامجا تدريبيا حول تأمين المركبات

يقيم الاتحاد الأردني لشركات التأمين، بالتعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية، برنامجا تدريبيا على المستوى العربي حول تأمين المركبات (الالزامي والتكميلي: الأسس والتطبيقات العملية في الاصدار والتعويض.
 وتقام الدورة خلال الفترة من 14-19 أيلول (سبتمبر) المقبل، بواقع 30 ساعة تدريبية. ويشارك في البرنامج من داخل وخارج المملكة من الدول العربية من الكوادر الوظيفية العاملة في شركات التأمين العربية والاردنية العاملة في فرع تأمين المركبات في شركات التأمين، بالاضافة الى مشاركة من المؤسسات الاقتصادية والمالية الكبرى؛ حيث سيمنح المشاركون شهادة مشاركة معتمدة الجامعة الألمانية الأردنية، إضافة الى اعتماد الشهادة الصادرة من الاتحاد الأردني لشركات التأمين، ما يشكل إضافة نوعية للعاملين في قطاع التأمين. 
ويغطي البرنامج التدريبي، الذي يعقد على مدار خمسة ايام، المواضيع المتعلقة بتأمين المركبات بشقيه (الالزامي والتكميلي) حيث تتضمن المواضيع المتعلقة بالتأمين الالزامي للمركبات مدخل الى تأمين المسؤولية المدنية وكافة التشريعات السارية المفعول المنظمة لاعمال التأمين الالزامي اضافة الى تسوية الحوادث وعملية التقاص بين الشركات الى جانب تعليمات صندوق تعويض المتضررين من حوادث المركبات وتطبيقات التامين الالزامي العربية وفي الأردن، بالاضافة الى مواضيع التأمين التكميلي للمركبات من حيث انواع الاغطية التأمينية والشروط والاستثناءات وعملية الاكتتاب الى جانب التعويضات والكشف وتسوية الحوادث، كما يتناول البرنامج تطبيقات عملية (تمارين وحالات دراسية) في تأمين المركبات.  وكان الاتحاد الأردني لشركات التأمين وقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الالمانية الاردنية لتنفيذ نشاطات تدريبية في مختلف مواضيع وفروع التأمين مساهمة من الاتحاد برفد القطاع بكوادر مدربة ومؤهلة للعمل في مجال التأمين اضافة الى رفع تأهيل وكفاءة الموظفين في القطاع وتعزيز الشهادات الممنوحة عن برامجه التدريبية باعتماد احدى المؤسسات الأكاديمية ذات المكانة المرموقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.