‘ الإمارات للمستثمرين ‘ يبحث تعزيز التعاون مع كازاخستان

أخبار الإمارات
20 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
‘ الإمارات للمستثمرين ‘ يبحث تعزيز التعاون مع كازاخستان

355 1 3  - مجلة مال واعمال

بحث الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج جمال سيف الجروان مع خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الإمارات خلال اجتماع عقداه في أبوظبي سبل تعميق وتقوية العلاقات الثنائية بين المجلس وكازاخستان.
عقد الإجتماع في مقر المجلس – بوزارة الاقتصاد في أبوظبي وأوضح جمال سيف الجروان الأمين العام للمجلس أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون والتواصل ورغبة الطرفين في تطوير العلاقات الاستثمارية .وأكد الجروان قوة علاقات الصداقة المتنامية التي تجمع دولة الإمارات بجمهورية كازاخستان الصديقة التي تشهد تطوراً مستمراً مدعوماً بالرغبة المتبادلة في الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستويات أكثر تقدماً تخدم الأهداف التنموية للجانبين ومواصلة التنسيق المشترك مع الجانب الكازاخستاني لتوسيع آفاق التعاون.
أكد خيرات لاما شريف أن جمهورية كازاخستان دولة غنية بالفرص الاستثمارية الواعدة والكبيرة، و تواصل كازاخستان اعتماد مزيد من القوانين والتشريعات واتخاذ خطوات جديدة نوعية، بغية خلق أجواء للاستثمارات في البلاد ترقى إلى المستويات العالمية.
ووجّه السفير الكازاخستاني دعوة للأمين العام للمجلس للمشاركة في المنتدى الاستثماري الذي تنظمه الحكومة الكازاخستانية الذي يبدأ يوم ٣يوليو حتى ٥ يوليو من هذا العام في العاصمة آستانة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.