“الإمارات دبي الوطني” ينظّم جلسة حوارية لعملائه الشباب

أخبار البنوك
27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“الإمارات دبي الوطني” ينظّم جلسة حوارية لعملائه الشباب
Emirates_NBD_moneywise_panel

نظم بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، جلسة حوارية تناولت السبل المثلى لتحقيق إدارة مالية حكيمة وضمّت مجموعة من عملائه الشباب، وذلك ضمن منظومة المتكاملة والمتخصصة في التوعية المالية #moneywise.
تحت شعار “تعلم إدارة أموالك لتأمين مستقبلك”، تناولت الجلسة الحوارية التأثيرات الإيجابية للقرارات المالية الصائبة في ضمان مستقبل مالي مزدهر للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سلطت الجلسة الضوء على أهمية الحفاظ على سجل ائتماني إيجابي ومستقر منذ بدء الحياة العملية، لاسيما في ظل تصاعد أهمية التقييم الائتماني الذي تصدره شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية في الدولة.
وشارك في الجلسة الحوارية مجموعة من العملاء الشباب لدى بنك الإمارات دبي الوطني ومنصته للخدمات المصرفية الرقمية Liv.، من خلال نقاشات تفاعلية مع مدير الجلسة أمبارين موسى، المؤسس والرئيس التنفيذي للموقع الإلكتروني “سوق المال”. كما شملت قائمة المتحدثين حسين البلوشي، مدير أول بالإنابة لبرنامجي “اصرف صح” و”كياني” التابعين لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب؛ ودانييلي لافال، رئيس تطوير المنتجات وعمليات البيانات في شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية؛ وجاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv.؛ والدكتور طارق بن هندي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني. كما أجاب المحاضرون عن الاستفسارات الواردة من متتبعي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك حول مختلف النقاط المطروحة في الجلسة، وتم بث هذا الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي لبنك الإمارات دبي الوطني.
وأكد الدكتور طارق بن هندي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني على التزام البنك بالتوعية المالية، وقال: “تعتبر الإدارة المالية الحكيمة جزءاً جوهرياً من تأمين حياة آمنة ومستقرة للأفراد. ونؤمن في بنك الإمارات دبي الوطني، باعتبارنا بنكاً رائداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعميق مسؤوليتنا تجاه توعية المجتمع وتثقيفه، خصوصاً شريحة الشباب، في إطار جهودنا الحثيثة لتعريفهم بالآليات والمقاربات الناجحة والتي تضمن لهم نمط حياة مالي مستقر، وتساهم في إجاد البيئة الحاضنة لمستقبل مالي مشرق لجميع أفراد المجتمع”.
ومن جانبها، أشارت أمبارين موسى، المؤسس والرئيس التنفيذي للموقع الإلكتروني “سوق المال”: “يعتبر الوعي المالي مهارة رئيسية تمكّن أفراد المجتمع من اتخاذ قرارات مالية صائبة حول السبل الفعّالة لإدارة أموالهم. ومن وجهة نظر خبيرة في الممارسات المالية المثلى على الصعيد الشخصي، أرى أن الوعي المالي ليس مجرد حملة يتم الترويج لها، بل إنها عملية مستمرة ووسيلة جوهرية تضمن النماء والازدهار للأفراد والمجتمع.
وأضاف دانييلي لافال، رئيس تطوير المنتجات وعمليات البيانات، شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية: “تحرص شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية على غرس ثقافة الاقتراض المسؤول من خلال تزويد جميع المقترضين في الدولة بالأدوات المناسبة لاتخاذ القرارات الائتمانية الصحيحة.
وقال حسين البلوشي، مدير أول في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب: ” نحن في مؤسسة الإمارات ومنذ انطلاق برنامج “اصرف صح” في عام 2013، ملتزمون بتلقين الشباب المعرفة والمهارات الصحيحة لتمكينهم من اتخاذ القرارات المالية المسؤولة التي تساهم بشكل مباشر في بناء اقتصاد مستدام.
واختتم البلوشي حديثه بقوله: “يشرفني أن أكون هنا في هذا الحدث الهام الذي نشارك فيه بأفضل الممارسات، وذلك كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية للقضاء على الأمية المالية وضمان حل نهائي لمسبباتها”.
وأضاف جاياش باتيل، مدير منصة الخدمات المصرفية الرقمية Liv.: “لطالما كان نهجنا قائماً على أن نكون ’صديقاً مالياً‘ لعملائنا وذلك بهدف تمكينهم بأدوات مبسطة وسهلة الاستخدام تمكّنهم من إدارة أنماط حياتهم ونشاطاتهم المالية عبر تطبيق واحد. حيث تتمثل غايتنا في التأكيد لعملائنا بأن إدارة المال يمكن أن تكون عملية ممتعة ومجزية في آن معاً، وتساعدهم على الاستمتاع بالحياة التي يتطلعون إليها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.