«الإمارات دبي الوطني» ينال جائزة «أفضل بنك خاص محلي في الشرق الأوسط»

أخبار الإمارات
7 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الإمارات دبي الوطني» ينال جائزة «أفضل بنك خاص محلي في الشرق الأوسط»

3706164578

حصل بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة «أفضل بنك خاص محلي في منطقة الشرق الأوسط»، ضمن جوائز مجلة «برايفت بانكر إنترناشيونال» لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016.

وأفاد البنك، في بيان، بأنه تلقى جائزته خلال حفل عشاء، أقيم بالتزامن مع انعقاد مؤتمر «برايفت بانكينج الشرق الأوسط»، في فندق «ريتز كارلتون» بدبي الأسبوع الماضي.

وقال نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني، سعود عبيدالله، إن «وحدة الخدمات المصرفية الخاصة لدى البنك، أظهرت أداءً استثنائياً ونمواً لافتاً، خلال عام 2015، وحافظت على مكانتها كمحرك رئيس لنمو البنك خلال العام الجاري».

وأضاف أن البنك أطلق، خلال العام الجاري، حملة Opportunities to Inspire، التي تركز على ثلاثة محاور رئيسة في مجال إدارة الثروات، هي: التخطيط الناجح، والتوسع والنمو، وفرص الاستثمار.يشار إلى أن لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة في البنك مكاتب إقليمية وعالمية متخصصة، في دبي وأبوظبي والرياض ولندن وسنغافورة، تعمل ضمنها كوادر متخصصة وخبيرة بالخدمات المصرفية الخاصة واستشارات الاستثمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.