«الإمارات دبي الوطني» يحتفل باليوم الوطني

أخبار الإمارات
30 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«الإمارات دبي الوطني» يحتفل باليوم الوطني
ximage.jpg.pagespeed.ic.85_tDNrquw (1)

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم فعاليات احتفالية، وقدم البنك قبيل حلول اليوم الوطني، عدسة مبتكرة عبر منصة السناب تشات مخصصة لهذه المناسبة، تتيح تجديد قسم الولاء والانتماء.

حيث يمكن للمقيمين في الدولة التوجه إلى واحد من ثمانية وستين فرعاً من فروع بنك الإمارات دبي الوطني المتوزعة في جميع أنحاء دبي (من فرع مردف إلى سيتي ووك إلى دبي مول).

واستخدام التطبيق الموجود على هواتفهم المتحركة لمسح رمز فريد متواجد داخل الفرع بهدف الحصول على العدسة والاختيار بين صورة ذكر أو انثى بالزي الإماراتي التقليدي لتخصيص تجربتهم. وتتيح العدسة للمستخدم تجديد قسم الولاء عبر طباعة القسم على الصورة الملتقطة من خلال العدسة. وقد تم طرح هذه العدسة منذ أسبوعين ليتم مسحها أكثر من 14.000 مرة حتى الآن.

وكان من ضمن المبادرين لتجديد القسم هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وشخصيات محلية شهيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الشخصية الإخبارية والإعلامية مهيرة عبد العزيز @mahiraaabdelaziz، والرياضي وليد ياري @walidyari، وعلي الجسمي @aljassmii.

كما استضاف بنك الإمارات دبي الوطني فعاليته سباق الوحدة للجري خلال هذا الأسبوع لتعزيز التنوع والإدماج المجتمعي لأصحاب الهمم في دولة الإمارات، وللمساعدة في تحويل دبي إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020.

وقال هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يفخر بنك الإمارات دبي الوطني بالاحتفال باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من مكانتنا كبنك وطني، حرصنا دائماً على انسجام نموذج أعمالنا وقيمنا المؤسسية مع حكومة دولة الإمارات ، واستلهاماً برؤية القيادة الحكيمة والرؤى الثاقبة للآباء المؤسسين، تمكنّا من تحقيق النمو والازدهار لنكون دائماً في طليعة الابتكار والخدمات المصرفية والمالية».

كما نظم بنك الإمارات دبي الوطني احتفالاً خاصاً للموظفين وأعضاء الإدارة لتكريم الموظفين الذين التحقوا بالخدمة الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.