الإمارات تفوز بميدالية التميز في الرعاية الصحية بالبرازيل

أخبار الإمارات
18 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الإمارات تفوز بميدالية التميز في الرعاية الصحية بالبرازيل

56

فازت الإمارات بميدالية التميز في الرعاية الصحية، في المسابقة العالمية للمهارات التي اختتمت فعالياتها، أمس، في مدينة ساوبولو بالبرازيل، حيث فازت بالميدالية، المواطنة ليلى علي المهري من فريق مهارات الإمارات، وخلال الحفل الختامي للمسابقة، احتفل مسؤولو أكثر من مئة دولة، باستلام مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني رئيس وفد الدولة، علم تنظيم الدورة المقبلة رقم 44 من المسابقة التي ستقام في أبوظبي 2017، من رفائيل إسكوزي رئيس مهارات البرازيل، وبحضور سايمون بارتلي رئيس مهارات العالم، وصالح السويدي القنصل العام، والمهندس علي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات، والمهندس فهر علي الدبوس رئيس قسم المهارات، حيث ضجت قاعة الاحتفال الكبرى بمزيد من التصفيق، فيما قال رئيس مهارات العالم إن تفاعل أكثر من خمسة آلاف من ممثلي دول العالم مع «أبوظبي 2017» يشير بوضوح إلى تطلع وثقة العالم أجمع بالقيادة الرشيدة وبقدرة الإمارات على تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير بكل كفاءة واقتدار وتميز.

وأضاف سايمون بارتلي خلال الاحتفال، أن المسؤولون في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، قدموا النموذج في مساندة فريق مهارا الإمارات الذي قدم أداء مشرفاً، وتوج بالفوز بميدالية التميز التي تشير إلى أن شباب وفتيات الإمارات يملكون الموهبة الكافية ليكون لهم الدور الفاعل في مستقبل العالم أجمع».

شكر وإنجاز

وقال مبارك سعيد الشامسي: « ونرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ونهديها والشعب الإماراتي كله هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى إنجازات «الإمارات» في دورات المسابقة العالمية في السنوات الماضية، حيث تتوالي هذه النجاحات نتيجة للدعم المعنوي والمادي الكبير والمتنامي الذي تقدمة القيادة لـ«أبوظبي التقني» الذي عمل خلال مشاركته في مونديال البرازيل من أجل اكتساب المزيد والجديد من الخبرات اللازمة لضمان التميز والتفوق للدولة في تنظيم مونديال المهارات الذي يقام في أبوظبي 2017».

سمعة عالمية

قال صالح السويدي قنصل عام الإمارات في ساوباولو، إن الإمارات تفخر دائماً بالقيادة الرشيدة التي تحظى بسمعة عالية بين دول العالم، وقد ظهر هذا جلياً خلال الحفل الختامي للمسابقة العالمية بالبرازيل، حيث تحدث الكثير من المسؤولين عن إعجابهم بهذه القيادة العظيمة التي تملك فكراً عالياً ومتقدماً، وتعمل الرائع والجديد في كل الأوقات من أجل الشعب الإماراتي ومستقبل الدولة المشرق. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.