الإمارات الثانية عالمياً في ثقة الشعب بالحكومة

أخبار الإمارات
23 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات الثانية عالمياً في ثقة الشعب بالحكومة
1024

أظهر مؤشر الثقة السنوي لمؤسسة إدلمان أن دولة الإمارات حققت ولعدة أعوام على التوالي مراتب متقدمة على مؤشرها.

وحلت الإمارات في المرتبة الثانية عالمياً في ثقة الشعب بالحكومة بحصولها على77 نقطة في التصنيف الذي تصدره مؤسسة إيدلمان وتصدرته الصين بحصولها على 84 نقطة.

كما جاءت الإمارات في المرتبة الثانية من حيث اكتساب درجة ثقة شعبية تراكمية مطلقة ضمن ست دول من أصل 28 دولة شملها البحث، حيث حصدت 6 نقاط زيادة عن عام 2017.

ومنح تقرير الثقة الذي تصدره مؤسسة إيدلمان في نيويورك، دولة الإمارات المرتبة الرابعة عالمياً في متوسط ثقة الشعب في المؤسسات بعد الصين وإندونيسيا والهند، وارتقت إليها من المرتبة الخامسة التي حققتها عام 2017.

كما جاءت الإمارات في المرتبة الرابعة عالمياً ضمن تصنيف الثقة بوسائل الإعلام بحصولها على 56 نقطة مضيفة 12 نقطة فوق رقم عام 2017. واحتفظت الإمارات بدرجة الثقة في جهات التوظيف التي حصلت عليها العام الماضي بحصولها على 76 نقطة لتحتل المرتبة الثامنة ضمن هذه الفئة.

وأضافت دولة الإمارات إلى رصيدها في مجال الثقة بالمؤسسات غير الحكومية 6 نقاط، وانتقلت إلى المرتبة السادسة عالمياً بحصولها على 61 نقطة على مؤشر الفئة. كما زادت رصيدها من الثقة بالشركات أربع نقاط ليصل إلى 68 نقطة حيث جاءت في المرتبة الرابعة عالمياً ضمن الفئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.