“الإماراتية” تقدم عروضاً على 5 فنادق فاخرة في دبي

admin
سياحة
admin17 أغسطس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“الإماراتية” تقدم عروضاً على 5 فنادق فاخرة في دبي
دبي2  - مجلة مال واعمال

طرحت “طيران الإمارات” عروضاً مميزة تتيح لعملائها الذين يحجزون رحلاتهم عبر الموقع الشبكي www.emirates.com الحصول على خصومات سعرية للإقامة في أرقى فنادق دبي.

وقالت “الإماراتية” في بيان لها إن هذا العرض يسري من الآن ولغاية 15 أكتوبر/ تشرين الأول على أن يتم الحجز قبل 10 سبتمبر/ أيلول 2012.

ويغطي العرض فندق “أتلانتس النخلة” الواقع على جزيرة النخلة، وأربعة فنادق تمتلكها وتديرها “مجموعة إعمار للضيافة” هي فندق “العنوان وسط مدينة دبي” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مونتغمري”.

وتتيح مجموعة إعمار لضيوفها خلال إقامتهم في أحد فنادقها دخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول.

وقال راسل شيلدون، نائب رئيس أول تطوير مبيعات الشبكة في طيران الإمارات “يختار الكثير من ركابنا دبي كوجهة نهائية لهم للاستمتاع بجميع ما تقدمه هذه المدينة من خيارات ترفيهية متنوعة، لذلك قمنا بتصميم عرضنا هذا لمساعدة ضيوف طيران الإمارات في الحصول على مبتغاهم”.

وأضاف “ينبع تعاوننا مع فندق أتلانتس ومجموعة إعمار للضيافة من حرصنا على تقديم أرقى وأجود وأفضل الخدمات لعملائنا، ونرحب بجميع ركابنا القادمين إلى دبي ونأمل أن يستفيدوا من هذا العرض المميز لاستكشاف هذه المدينة الحيوية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.