الإكوادور تعزز حضورها في سوق الأغذية والمشروبات بالإمارات

admin
أخبار المال و الاعمالدولي
admin12 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الإكوادور تعزز حضورها في سوق الأغذية والمشروبات بالإمارات
27

تشارك الإكوادور، إحدى الاقتصادات الآخذة بالازدهار في أميركا اللاتينية، بفعاليات جلفود لعرض مجموعة متميزة من المنتجات في خطوة تهدف للاستفادة من نمو سوق الأغذية والمشروبات الإماراتي. ويضم جناح الإكوادور الوطني المشارك في المعرض بعض أرقى منتجات الألبان والمنتجات الزراعية والحلويات والأغذية الخفيفة.

طلب مستقبلي

وتأتي هذه المشاركة في وقت يشهد فيه قطاع الأغذية والمشروبات الإماراتي نمواً مع الاستعداد للوفاء بالطلب المستقبلي للمشاريع الفندقية والتجزئة التي يجري تطويرها في دبي. ووفقاً لمؤسسة يورومونيتور إنترناشيونال، ثمة توقعات تشير إلى تدشين 19 ألف مطعم ومنفذ لتقديم الأغذية والمشروبات في الإمارات بحلول عام 2019.

وتلعب برو إكوادور، الجهة التي تتولى الترويج للمشاريع التجارية وتطوير الاستثمار لحكومة الإكوادور، دوراً مهماً في استقطاب أفضل شركات الأغذية والمشروبات الإكوادورية وكذلك المنتجات للمشاركة في معرض جلفود سنوياً. وقامت برو إكوادور بتطوير جناحها المشارك بدورة المعرض هذا العام.

جودة عالية

وقال كريستيان ميريزالد، مدير تطوير الأعمال في برو إكوادور، «حرصت برو إكوادور منذ تأسيسها في الإمارات إلى الترويج للمنتجات الإكوادورية المتنوعة عالية الجودة في السوق الإماراتية. ونحن مسرورون للنتائج وردود الأفعال على مشاركتنا في معرض جلفود الذي تحرص فيه الشركات الإكوادورية على عرض مجموعة واسعة من المنتجات واستقبال الطلبات من الزوار من الإمارات والمنطقة والعالم».

وأضاف: «من المؤكد إننا سنشارك في دورة العام المقبل لمعرض جلفود لتعزيز أواصر العلاقات التجارية التي تربط الإكوادور مع المنطقة».

منتجات متنوعة

ومن بين الشركات التسع المشاركة في جناح الإكوادور الوطني في جلفود شركة باكاري للشكولاته التي تعرض منتجات الشكولاته الحائزة على جوائز عدة، وتقدم للزوار فرصة تذوق وتجربة أفضل وأرقى منتجات الشكولاته في العالم. وتعرض شركة كايوني، أحد أبرز منتجي الشكولاتة المتميزة، منتجاتها من الشكولاته عالية الجودة والتي نالت جوائز أيضاً. وفي خطوة تهدف إلى تلبية سوق الحلويات الإماراتي الآخذ بالنمو، تعرض شركتا كونفتيكا ولا يونيفرسال منتجات متنوعة من الحلويات التي تقوم بإنتاجها.

وحالياً، تعتبر الإكوادور أكبر مصدر لقلوب النخيل المزروعة في العالم. وساهمت شركة انياكسبو، الرائدة في الإكوادور في إنتاج قلوب النخيل والخرشوف والكويناو بشكل كبير في نجاح استثمار أبحاث الزراعة وفتح أسواق جديدة. ومن جانب آخر، تعرض شركة بلانتين ريببلكيك أس أي، الشركة الإكوادورية المختصة بإنتاج وتصدير رقائق موز الجنة، مجموعة متنوعة من المذاقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.