الإفتتاح الرسمي لمركز التعليم والتعلم في جامعة عمان الأهلية

تعليم
12 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الإفتتاح الرسمي لمركز التعليم والتعلم في جامعة عمان الأهلية

الإفتتاح الرسمي لمركز التعليم والتعلم في جامعة عمان الأهلية - مجلة مال واعمال

قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رسمياً بافتتاح مركز التعليم والتعلم في جامعة عمان الأهلية قبل ايام بحضور البروفيسور ويليام راندو المدير التنفيذي لمركز التعليم في جامعة شيكاغو والدكتور حسام كوكش مدير المركز في جامعة عمان الأهلية.

وعلى هامش الإفتتاح الرسمي للمركز قام البروفيسور ويليام راندو المدير التنفيذي لمركز التعليم بجامعة شيكاغو بعقد ورشات عمل بعنوان “كيفية تصميم المواد الدراسية وقياس مخرجات التعلم المتعلقة بالتفكير الناقد” على مدار ثلاثة أيام لكافة الكليات والبرامج الأكاديمية في جامعة عمان الأهلية.

وتأتي هذه الورش ضمن خطة الجامعة في العمل على رفع الكفاءة التعليمية والعلمية والعملية لأعضاء هيئة التدريس. وتضمنت الورش نقاشات تفاعلية وحوارية أثرت وعمقت مفهوم الجودة وأهميتها في البرامج الأكاديمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة عمان الأهلية.

ومن الجدير بالذكر أن مركز التعليم والتعلم في جامعة عمان الأهلية يُعد الأول من نوعه في المملكة الأردنية الهاشمية وبالشراكة مع جامعة شيكاغو المصنفة ضمن أول عشرة جامعات في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.