«الإسلامي الأردني» الأقوى عربياً في الخدمات المصرفية الإسلامية لعام 2015

admin5 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الإسلامي الأردني» الأقوى عربياً في الخدمات المصرفية الإسلامية لعام 2015
210

فاز البنك الإسلامي الأردني بجائزة المصرف الأقوى من حيث الخدمات المصرفيةالإسلامية لعام 2015 على المستوى العربي من مجلة The Banking Executive الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، تقديراً لانجازات البنك وتميزه في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية ضمن قطاع البنوك الإسلامية.
وقد تسلم الجائزة عن البنك محمد علان نائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردني وذلك خلال احتفالية الاتحاد بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه وتوزيع جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي لعام 2015على هامش انعقاد المؤتمر المصرفي العربي بتنظيم من اتحاد المصارف العربية في القاهرة يوم 27/4/2015وبحضور كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.
وقال وسام حسن فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية ان هذا الحدث المهم والأول من نوعه في العالم العربي لتتويج انجازات المصارف العربية بجوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2015 ،حيث استحق البنك الإسلامي الأردني هذه الجائزة إلى جانب المصارف العربية الأخرى لتميزها وريادتها في أعمالها متمنين لجميع مصارفنا العربية النجاح والازدهار الدائم .
وقال المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة، يسرنا ان يستمر مصرفنا بتحقيق الانجازات وان يحظى باهتمام الجهات الرسمية العربية التي تعنى بشؤون المصارف العربية والإسلامية بتسليط الضوء على انجازاتنا التي سعينا لأكثر من خمسة وثلاثين عاماً لتحقيقها حاملين راية الصيرفة الإسلامية من خلال التطبيق السليم لنهجها وترسيخ قواعد عملها خدمة لأبناءالأمة العربية والإسلامية جمعاء، وهو ما يزيد من إصرارنا على بذل المزيد من الجهود للحفاظ على المرتبة المرموقة التي وصل إليها البنك الإسلاميالأردني بجهود الإدارة والعاملين والمتعاملين ولكل من دعم عمل البنك ورسالته السامية ليكون باستمرار النموذج والقدوة في العمل المصرفي الإسلامي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.