«الإسـلامـي الأردنـي» راع بـلاتـيـنـي لمسابقات القدس

admin19 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الإسـلامـي الأردنـي» راع بـلاتـيـنـي لمسابقات القدس

شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية البلاتينية لمسابقات «القدس في وعي الأجيال الصاعدة» للقصة القصيرة والرسم والشعر بين الطلبة العرب في الوطن العربي والمهجر وذلك في حفل تكريمي أقيم تحت رعاية دولة طاهر المصري، وذلك  بتنظيم من جمعية يوم القدس وبالتعاون مع وزارتي الثقافة والتربية والتعليم ورابطتي الكتاب والفنانين التشكيليين الأردنيين وذلك يوم الاحد الماضي في مقر نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين في عبدون  .
وقال موسى شحادة نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام  للبنك الإسلامي الأردني في كلمة ألقاها في الحفل مهنئاً الطلبة الفائزين بالمسابقة وتميزهم وإبداعهم بالقصص و الشعر والرسومات التي عبرت عن حبهم للقدس والمسجد الأقصى مؤكدين للجميع أن قضية فلسطين والقدس مزروعة في أفئدتهم ووجدانهم ولم تمت بموت الكبار من أبناء فلسطين والعرب .
وبين شحادة إن مشاركة البنك الإسلامي الأردني بدعم نشاطات جمعية يوم القدس ومسابقاتها السنوية التي تعنى في بناء الوعي لدى الأجيال الواعدة بقضية القدس، يأتي تعزيزاً لمكانة البنك المصرفية وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية  ودوره التكاملي مع مؤسسات المجتمع المدني   بدعم الجهود التي تبذل  بنشر الوعي تجاه مدينة القدس ورفعة شأنها مؤكداً على دور الأردن في الحفاظ على هوية القدس والمقدسات الإسلامية  فيها، كما هو تأكيد لما تحظى به قضية القدس من مكانة مميزة بين أبناء المجتمع الأردني ، تحت  قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعم الأول لقضية القدس وصاحب الوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة في القدس.
من جانبه أشاد الدكتور صبحي غوشة رئيس جمعية يوم القدس بالبنك الإسلامي الأردني ودعمه الدائم والمستمر لنشاطات جمعية يوم القدس مقدراً دوره ومكانته المميزة في العمل المصرفي الإسلامي ومساهمته الفاعلة في دعم الاقتصاد الوطني وجميع الجهود والنشاطات الساعية لنشر الوعي والتعريف بالقدس ومن ضمنها المسابقات التي تنظمها جمعية يوم القدس باستمرار للتأكيد على هوية القدس العربية والإسلامية  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.