الإسعاف الوطني يربط غرفة عملياته إلكترونياً بغرف وزارة الداخلية

أخبار الإمارات
16 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الإسعاف الوطني يربط غرفة عملياته إلكترونياً بغرف وزارة الداخلية

20181016104017875JH - مجلة مال واعمال

أطلق الإسعاف الوطني خطة التطوير الشامل لغرفة عملياته بما يشمل عملية الربط الإلكتروني بنظام إدارة البلاغات الذكية لغرف عمليات قطاع الطوارئ والأزمات في وزارة الداخلية وذلك على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018 المقام في مركز دبي التجاري العالمي.
وتأتي هذه الخطوة لتعزيز الشراكات مع مختلف الشركاء الإستراتيجيين وتحقيق مؤشر زمن الاستجابة للحالات الطارئة واستخدام أحدث التقنيات في العمل الإسعافي للارتقاء بمستوى الخدمة الإسعافية المقدمة في الدولة وبما يتماشى مع توجه دولة الإمارات لتبني أحدث التقنيات والحلول الذكية في تقديم الخدمات.
وستتولى مجموعة المدينة الآمنة – التي تعد مركزا معلوماتيا متطورا – عملية التطوير الشامل لغرفة عمليات الإسعاف الوطني وربطها بنظام إدارة البلاغات الذكية لقطاع الطوارئ والأزمات في وزارة الداخلية.
وستستخدم غرفة العمليات أحدث إصدارات نظام إدارة العمليات الإسعافية الإلكتروني بجانب تحديث كامل لكل الأدوات والأجهزة والتكنولوجيا المستخدمة وتوظيف أحدث الأنظمة المعلوماتية والتقنيات الذكية بما يلبي احتياجات القطاع الإسعافي ويعزز من فعالية إدارة البلاغات وتنسيق العمليات والعمل التكاملي مع الشركاء وتحريك الموارد الإسعافية بما يشمل الطواقم وأسطول الإسعاف البري والجوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.