«الأهلي للتكافل» تطلق نظاماً آلياً تقنياً متطوراً

تأمين
13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الأهلي للتكافل» تطلق نظاماً آلياً تقنياً متطوراً
921665-513x340

أعلنت شركة الأهلي للتكافل، الرائدة في مجال صناعة التأمين في المملكة السعودية، بالتعاون مع شركة تاتا كونسلتنسي سيرفسز العالمية (TCS) لخدمات التقنية وتطوير الأنظمة والحلول الرقمية، عن إطلاق نظام آلي جديد يواكب أحدث التقنيات وأفضل المعايير في هذا المجال خلال حفل التدشين الذي أقيم مؤخراً في مدينة جدة بحضور مجلس إدارة الشركة والموظفين والشركاء الرئيسين في المشروع.
وقال بليهيد بن ناصر البليهيد رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتكافل الذي رعى حفل التدشين: “إن تدشين هذا النظام اليوم يأتي منسجماً مع استراتيجية الشركة لبناء وتطوير إمكانياتها الداخلية التقنية والفنية؛ حيث كانت الشركة تعتمد على طرف ثالث في الجوانب التقنية، واليوم أصبح لديها نظام متطور مستقل يعزز من نموها وتطورها. وقال إن اختيار شركة تاتا كونسلتنسي سيرفسز العالمية (TCS)، التي تتمتع بباع طويل في تقنية المعلومات وحلول الأعمال، يخدم الخيار الاستراتيجي للشركة بإدخال أنظمة تقنية حديثة تطور وتدعم عملياتها المختلفة وتعزز من قدرتها على تقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاعدة عملائها الواسعة”.
ومن جانبه، ذكر عبدالرحمن بن صالح العبره الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي للتكافل: “إن النظام الآلي الحديث يستهدف الارتقاء بمستوى خدمات العملاء وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى دعم المنتجات والخدمات الجديدة، وذلك من خلال توفير بنية تحتية قوية ومتطورة من شأنها دعم رؤية الشركة وتعزيز البنية التحتية لأنظمتها بأرقي معايير الأمان، والمحافظة على ريادة الأهلي للتكافل ومكانتها كشركة رائدة وأولى في تأمين الحماية والادخار في المملكة”. وخلال الحفل تم تكريم الشركاء الرئيسين في المشروع مثل البنك الأهلي التجاري، وشركة تاتا كونسلتنسي سيرفسز، وموظفي الشركة القائمين على المشروع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.