الأهلي القابضة وكوميكيف ستوديوز ترعيان العرض الأول لفيلم “Infinity War “

أخبار الشركات
19 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الأهلي القابضة وكوميكيف ستوديوز ترعيان العرض الأول لفيلم “Infinity War “

• “المنتقمون: حرب لا نهائية” سيكون أضخم عرض أول في تاريخ هوليوود بحضور أغلب نجوم عالم مارفيل السينمائي
• كوميكيف تقدم مجسمات لعدد من شخصيات الفيلم خلال الفعالية العالمية وذلك وفقاً لاتفاق الشراكة المبرم ما بين الأهلي القابضة ومارفيل
• عدد من عشاق أفلام مارفيل العالمية بالدولة يحظون بفرصة الفوز لحضور العرض الأول

Image_3 (4)

ستضيف الأهلي القابضة، إحدى المجموعات الاقتصادية الإماراتية متعددة النشاطات على المستوى العالمي مزيداً من التشويق والاثارة على حفل العرض الأول لفيلم “المنتقمون: حرب لا نهائية” أحد أهم الأعمال السينمائية التي ستعرض خلال العام الجاري، نظراً لعدد النجوم الذين سيشاركون بالفعالية. وسيقام حفل العرض الأول يوم 23 أبريل في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية مجموعة الأهلي، وذلك ضمن اتفاق الشراكة الذي يجمعها مع شركة مارفيل العالمية للترفيه والذي يمتد على مدار ثلاث سنوات.

يذكر أن حفل العرض الأول لفيلم “المنتقمون: حرب لا نهائية” سيكون الأضخم في تاريخ هوليوود نظراً لحضور غالبية نجوم أفلام مارفيل، ومن بين هؤلاء النجوم الذين سيمشون على السجادة الحمراء كل من روبرت داوني جونيور، كريس إيفانز، سكارليت جوهانسن، مارك رافايلو، شدويك بوسمان، توم هولند، كريس برات، بينيدكت كمبرباتش، ديف بوتستا، زو سالدانا، جوش برولين، توم هيلدتسون، بول بيتني، جيريمي رينر، بول رود، إليزابيث اولسن، سبستيان ستان، آنتوني ماكي، ودون تشيدل.

وبموجب اتفاقية الشراكة التي وقعتها مجموعة الأهلي القابضة مع مارفيل العالمية، وعلى هامش الفعالية ستقوم كوميكيف ستوديوز وهي إحدى الشركات التابعة للمجموعة ومقرها سنغافورة ومتخصصة في وضع تصورات، تصميم، وتصنيع مجسمات وملحقات الأبطال الخارقين وأبطال القصص المصورة، وألعاب الأطفال، بطرح ثلاث خطوط جديدة من المنتجات الحصرية المستوحاة من أبطال فيلم “المنتقمون: حرب لا نهائية”. وتتضمن تلك المنتجات كل من “Infinity War Go Big”، و”Infinity Wars Podz”، وهو وعاء مزدوج مع إحدى المجسمات، و”Infinity War Finger Puppets”، وهي دُمًى توضع في أصابع اليد بهدف الترفيه ومشاكسة الأصدقاء.

ويقول محمد خماس المدير التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة فيه: ” يسرنا أن نتعاون مع مارفيل العالمية ورعاية العرض الأول لفيلم “المنتقمون: حرب لا تنتهي”، والذي بمشاركة عدد كبير من نجوم هوليوود. ومن جانبنا فإننا نعتبر الحدث ليس فرصة رائعة فقط للترويج لمجموعة الأهلي، بل أيضاً منصة مثالية لعرض منتجات كوميكيف واجتذاب المزيد من العملاء والانطباعات الإيجابية عن الشركة. لا شك أن عرض منتجات كوميكيف ضمن هذا الحدث الكبير يضفي مزيداً من الخصوصية والتميز على تلك المنتجات ويجعلها محل ترحيب وقبول واسعين من جمهور المتابعين.”

وفي إطار تواصل مجموعة الأهلي مع مختلف أفراد المجتمع وعشاق أفلام مارفيل، أجرى كل من دبي أوتليت مول، جولدز جيم، وكوميكيف عدد من الأنشطة الترويجية كلً على حده لاختيار شخص واحد من كل جهة للفوز برحلة العمر إلى أمريكا ومشاهدة العرض الأول. وستتاح للفائزين فرصة التواصل مع النجوم ومشاهدة السجادة الحمراء ويكونوا من أوائل الناس في العالم الذين يشاهدون الفيلم وكذلك الاطلاع على مجسمات كوميكيف الخاصة بالشخصيات الخارقة.

وأضاف خماس: ” بما أننا شركة وطنية فإننا حرصنا على مشاركة عشاق مارفيل بالدولة في الحدث ومشاهدة فعاليات كبيرة في هوليوود، وأود الإشارة هنا إلى أن الأنشطة الترويجية التي اقمناها بكل من دبي أوتليت مول، جولدز جيم، وكوميكيف اجتذبت آلاف المشاركين الراغبين في حضور الحدث الكبير والرائع.”

ومن جانب آخر، ستقوم شركة TheAudience، إحدى شركات التواصل الاجتماعي التابعة للمجموعة ومقرها لوس آنجليس، بتنظيم حملة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لصالح كوميكيف وذلك للترويج للفعالية وذلك بمشاركة عدد من المؤثرين الاجتماعيين تغطية الحديث ونقل تجربتهم لمتابعيهم.

يشار إلى أن شراكة مجموعة الأهلي القابضة مع ستوديوهات مارفيل لرعاية العرض الأول شملت أفلام، Captain America, Civil War, Guardians of Galaxy Vol. 2، و Thor:Ragnarok، والذي أطلقت خلاله الشركة مجموعة من المجسمات الحصرية لأبطال أفلام مارفيل. وخلال السنوات السابقة كانت مجموعة الأهلي القابضة هي الراعي الحصري للبث المباشر خلال العرض الأول لأفلام أفلام، Captain America, Civil War, Guardians of Galaxy Vol. 2.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.