الأميرة ريم علي تكرم فنانين وإعلاميين بـ «الثقافي الملكي» .. اليوم

admin
الترفيه
admin7 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
الأميرة ريم علي تكرم فنانين وإعلاميين بـ «الثقافي الملكي» .. اليوم

1572 3897081  - مجلة مال واعمالبمناسبة مرور 5 سنوات على انطلاق برنامجه الإذاعي «وانت مروّح» الذي يقدمه عبر أثير إذاعة صوت الغد الأردن، أطلق الإعلامي مازن دياب جائزة الفسيفساء الذهبية أو The Golden Mosaic السنوية، لتكريم عمالقة الفن الأردني من كافة الميادين، سيقام اليوم الحفل الذي ترعاه سمو الأميرة ريم علي في المركز الثقافي الملكي – المسرح الرئيس، بحضور شخصيات سياسية، اجتماعية، ثقافية وفنية.

سيتم تكريم -خلال الحفل- مجموعة من الفنانين، الإعلاميين، الصحافيين والمثقفين الأردنيين الحاضرين والغائبين، كما سيتم تصوير الحفل بالكامل وعرضه على شاشة رؤيا الفضائية.

لأننا نؤمن بأن الفن لايعرف الحدود فإننا خصصنا الجائزة للفنانين والمبدعين الاردنيين في مجال الغناء والموسيقى والدراما التلفزيونية بمشتقاتها، تقديراً لما يقومون به في المسيرة الفنية.

من ابرز الاسماء المكرمة: الموسيقي طارق الناصر، الفنان موسى حجازين، الصحافي طلعت شناعة، الفنان رجائي قواس، المخرجة المسرحية سوسن دروزة، الراحل توفيق النمري، الاعلامية لانا القسوس، الصحافية رولا عصفور، الصحافية سميرة حسنين، الفنان محمد قباني، الفنانة صبا مبارك، الفنانة نادرة عمران، الفنانة عبير عيسى، الراحل محمود صايمة، نقيب الفنانين حسين الخطيب، جريس سماوي، الصحافية جمانة غنيمات، الكاتب احمد الزعبي، الاعلامية رولا الحروب، نقيب الرسامين الكاريكاتوريين جلال الرفاعي، الفنانة رانيا الكردي. وبدعوة من الاعلامي مازن دياب تشارك فرقة (راجعين) بقيادة الفنان مهند خلف المؤلفة من 15 طفلا وطفلة، اذ سيقدمون اغنية خاصة عن الجائزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.