«الأردن لتطوير المشاريع السياحية» تعلن عن زيادة رأس مالها بقيمة 30 مليون دينار

admin8 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الأردن لتطوير المشاريع السياحية» تعلن عن زيادة رأس مالها بقيمة 30 مليون دينار
2012451136RN597

عقدت شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، المالكة لمشروع تالا بي، أول منتجع سياحي وسكني متكامل في العقبة، اجتماع هيئتها العامة غير العادي في الرابع من الشهر الحالي، حيث كشفت عن مجموعة من الإنجازات والقرارات المؤسسية الجديدة التي تعتبر بمثابة نقلات نوعية في تاريخها.
وعلى إثر تناولها خلال الاجتماع البنود المطروحة على جدول أعمالها، والتي كان من أبرزها رؤية الشركة المستقبلية، وإعادة إطلاق مشروع تالا بي، إلى جانب خططها التوسعية واستثماراتها الأخيرة، أعلنت الشركة عن زيادة رأس مالها بقيمة 30 مليون دينار أردني إضافية تم تقديمها من قبل اثنين من كبار مستثمريها وهم مجموعة أبو جابر، ومجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية.
وقال المدير التنفيذي لشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، محمود زعيتر «جاء قرار زيادة رأس مال الشركة لخدمة تحقيق رؤيتنا المستقبلية المتضمنة مواصلة التوسع في عملياتنا، وهو الأمر الذي يعد عنصراً حيوياً ومهماً في أعمالنا. وحيث أننا نعيد إطلاق مشروع تالا بي تحت مظلة نموذج أعمالنا الجديد، سينصب تركيزنا خلال الفترة المقبلة على توسيع نطاق استثماراتنا، إلى جانب التأسيس لنهج استثماري وتسويقي أكثر ديناميكية وقدرة.»
وشهد الاجتماع، الإعلان عن استحواذ شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية على فندقي مارينا بلازا وراديسون بلو، ليكونا من أهم العناصر الأساسية التي يتألف منها مشروع تالا بي، وذلك في خطوة تهدف لتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة والضيافة المتميزة، الأمر الذي يتطلب ضخ استثمارات جديدة بقيمة 30 مليون دينار أردني كمرحلة أولى.
وتسعى الشركة حالياً لإعادة تعريف مفهوم تنمية المنشآت والمشاريع العقارية السياحية والترفيهية من أجل مساندة المملكة في استغلال كامل طاقتها والاستثمار بعوامل الجذب التي تمتلكها لتحويلها لوجهة سياحية مفضلة تتميز بتقديم تجربة ضيافة أردنية عصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.