اكبر مهرجان لليوغا في دبي

أخبار الإمارات
25 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اكبر مهرجان لليوغا في دبي
Thousands-join-Bollywoods-Shilpa-Shetty-at-XYoga-Dubai

شهدت دبي لأكبر مهرجان دولي لليوغا “مهرجان دبي XYoga” من قبل الوجهة الرياضية العالمية للسياحة في دبي . والذي يضم شخصيات مشهورة بالإضافة إلى المدربين من جميع أنحاء العالم والذين قرروا الإشتراك في هذا المهرجان الدولي في الإمارة خلال فبراير الجاري .XYoga Dubai

كان مهرجان XYoga دبي الذي أقيم في الفترة مابين 19 و20 فبراير الجاري في حديقة برج بارك وسط مدينة دبي ، والذي عمل على تعزيز دوره خلال يومي مهرجان اليوغا ، بما في ذلك دورة اليوغا الرئيسية التي كانت في يوم 19 فبراير وكذلك خلال المجموعة الكاملة من الأنشطة الأخرى التي تحتفظ بها اليوغيون الدوليين المعروفين .

أنشأ مهرجان XYoga تحت رعاية : ريبوك ، كاديلاك والقفز بالمظلات في دبي ، وكذلك مجلس دبي الرياضي كشريك استراتيجي . يعد مهرجان XYoga بإعتباره أكبر مهرجان لرياضة اليوغا خلال يومي انعقاده والذي ضم خلالها مايقرب من 20 ألف شخصاً من هواة اليوغا ، من مختلف الأعمار والجنسيات حول العالم ، حيث يهدف هذا المهرجان نحو تسليط الضوء على أهمية رياضة الريوغا مع تشجيع الرياضين لهذا الحدث الذي يشجع على تحدي القدرات الجسدية والعقلية .
استضاف المهرجان لبعض المشاهير ، مثل الفنانة البولوودية ، شيلبا شيتي ، أحد الوجوه المعروفة بعشاقها لهذه الرياضة . بالإضافة إلى اشتمال المهرجان على كل ما يخص هذه الرياضة من الحصول على سجايد الرياضة الخاصة ، والملابس المناسبة ، بالإضافة إلى توفير الأغذية الصحية التي يعتمد عليها ممارسو رياضة اليوغا .

بالإضافة إلى جلسة اليوغا الرئيسية المكونة من 19 ومجموعة متنوعة من مجموعات الموسيقى الحية والتجارب الترفيهية لسكان دبي وزوارها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.