“اقتصادية دبي”:السماح لمحلات السوبرماركت و”الجمعيات” بالعمل 7/24

أخبار الإمارات
30 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“اقتصادية دبي”:السماح لمحلات السوبرماركت و”الجمعيات” بالعمل 7/24

0000 25032020100836 PNG 1 web - مجلة مال واعمال

وجهت اقتصادية دبي المنشآت التجارية في الإمارة، بغلق أبوابها لمدة أسبوعين، بدءاً من اليوم، بالتوافق مع القرارات والتوجيهات الصادرة عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات، وذلك على ضوء انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وبناء على ذلك، فقد تقرر إغلاق الأنشطة التجارية في الإمارة، على أن يستثنى منها ما قد يمسّ الاحتياجات الأساسية لسكان الإمارة، وذلك حتى الثامن من أبريل المقبل.

وفي الوقت ذاته، يتيح القرار لأصحاب المنشآت المغلقة، مواصلة ممارسة أنشطة التجارة الإلكترونية، خلال فترة الإغلاق.

وسمحت اقتصادية دبي لمحلات السوبرماركت والجمعيات التعاونية والبقالات والصيدليات، بأن تظل مفتوحة طوال ساعات اليوم، وعلى مدار أيام الأسبوع 24/ 7، على ألا يتجاوز عدد المتسوقين من هذه المتاجر 30 % من طاقتها الاستيعابية، مع ضرورة المحافظة على التباعد الاجتماعي المحدد بمترين بين كل عميل وآخر.

وينطبق قرار الإغلاق على الأسواق الرئيسية وكافة المنشآت والأنشطة التجارية المنتشرة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية في الإمارة، بما في ذلك المراكز التجارية ومراكز التسوق في كافة أرجاء الإمارة، يضاف إليها الأسواق المفتوحة التي تشمل بيع الأسماك والخضار واللحوم، باستثناء أسواق الأسماك والخضراوات واللحوم للبيع بالجملة والتوريد.
?? شارك
أكثر الموضوعات تفضيلاً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.