افتتاح نادي أجيال السلام في الجامعة الأردنية

admin
تعليم
admin30 أكتوبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
افتتاح نادي أجيال السلام في الجامعة الأردنية

hyqddsfبرعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومؤسس هيئة أجيال السلام، يقام عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم حفل افتتاح نادي أجيال السلام وتحويل النزاعات الذي تم إنشاؤه مؤخرا في الجامعة الأردنية. النادي يأتي تتويجا لشراكة هيئة أجيال السلام مع الجامعة الأردنية بعد أن قامت الهيئة في وقت سابق بتنظيم دورات تدريبية شارك فيها عدد من طلبة الجامعة تحت شعار تحويل النزاعات ونشر ثقافة السلام في المجتمعات التي تشهد نزاعات متنوعة.
من جهة ثانية ثمن سمو الأمير فيصل بن الحسين الشراكة التي تجمع أجيال السلام مع الخطوط الملكية الأردنية مشيدا بالشراكة التي تجمع أجيال السلام مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة. جاء ذلك بمناسبة توقيع اتفاقية شراكة تجمع أجيال السلام بالملكية الأردنية التي ستكون الناقل الرسمي للمشاركين في معسكر أجيال السلام الذي سيعقد في معهد أجيال السلام بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من (1-10) الشهر المقبل بمشاركة مندوبي دول كل من: الأردن، الجزائر، مصر، لبنان، ليبيا، فلسطين، تونس واليمن، هو التاسع ضمن سلسلة المعسكرات التي تنظمها أجيال السلام.
وقال سموه: إن الخطوط الملكية الأردنية وأجيال السلام يتشاركون في سعيهم لترويج للأردن بقيمه التاريخية والحضارية والثقافية وبفضل جهود هيئة أجيال السلام الرامية إلى بناء السلام على الصعيد العالمي، فقد أصبحت الهيئة تتمتع بسمعة مشرفة في مجال الابتكار والجودة والأثر والاستدامة.
وأضاف سموه: كما هو الحال في الملكية الأردنية، فقد أصبحت أجيال السلام سفيرا للنوايا الحسنة وجسرا بين الثقافات يعكس الصورة الحضارية للأردن ويهدف إلى تكوين الصداقات والتفاهم مع مختلف شعوب العالم.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية المهندس ناصر اللوزي، عن اعتزازه بتقديم الدعم لأجيال السلام، مشيداً بسمعتها الطيبة في تمكين الشباب الأردني من السير قدماً في بناء السلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.