افتتاح معرض دبي العقاري – شنغهاي في الصين

معارض ومؤتمرات
25 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
افتتاح معرض دبي العقاري – شنغهاي في الصين

medium_2017-03-25-3c92ff6e69

فتتح أمس معرض دبي العقاري – شنغهاي في الصين المُقام على مدى ثلاثة أيام، حيث يختتم يوم غد.

وحضر الافتتاح راشد مطر القمزي، القنصل العام لدولة الإمارات في شنغهاي وماجدة علي راشد، مساعدة مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، وسالم الموسى، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة فالكن سيتي أوف وندرز.
ورحّب سالم الموسى براشد مطر القمزي وماجدة علي راشد في جناح «فالكن سيتي أوف وندرز»، الراعي البلاتيني للحدث، حيث اطّلعوا على آخر تطورات المشروع، كما وتباحثوا مع سعادته في الفرص الواعدة للاهتمام الصيني في القطاع العقاري بدبي.

وقال الموسى: «أثبت الصينيون اهتمامهم المتزايد على مَرّ السنوات الماضية في القطاع العقاري بدبي، وبالتالي تأتي رعايتنا البلاتينية للحدث من منطلق ثقتنا بأن معرض دبي العقاري سيكون خطوة إيجابية نحو تحقيق رؤية دولة الإمارات ودبي. كما تعكس مشاركتنا التزامنا نحو تعريف العالم بمشروعنا القائم على فكرة «العالم في مدينة» وجذبهم إلى هذا المشروع الضخم بشكل خاص ودبي بشكل عام.

وتنظم المعرض معارض سومانسا، بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بمشاركة حوالي 25 شركة عقارية من دبي، تضم دبي للعقارات، فالكون ستي أوف وندرز، بينغاتي مطورون، تبيان، نخيل، ديار، داماك، ذي فرست غروب، شابورجي بالونجي، سيفن تايدز، تايغر العقارية، سويت هومز، بنك المشرق، بتر هومز، فانغ.كوم وجامعة كاليفورنيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.