افتتاح متجر «لولو» الجديد في صحار العمانية

عقاراتقطاعات اقتصادية
6 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
افتتاح متجر «لولو» الجديد في صحار العمانية

2147

افتتح لولو هايبر ماركت أكبر سلسلة متاجر التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي منفذاً جديداً في صحار العمانية ما يعزز وجود تجارة التجزئة في السلطنة.

وفتح المتجر وسط إقبال كبير بعد حفل الافتتاح الرسمي. تم افتتاح هايبر ماركت الجديد تحت رعاية المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة وبحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من الإدارات وممثلي المؤسسات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص.

ويركز المتجر الجديد على قسم المواد الغذائية الطازجة الذي يتألف من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان واللحوم والأسماك، ومساحة ضخمة مخصصة لمتجر الملابس الذي يضم آخر صيحات الموضة، والالكترونيات، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية.

ويوفر الهايبر ماركت ميزة اختيار أوسع بين العلامات العالمية وخطوط الإنتاج وبأسعار مناسبة كلها تحت سقف واحد، كما يوفر للعملاء تجربة تسوق راقية.

هناك أيضا مجموعة لا مثيل لها من الأزياء الراقية من العلامات التجارية مع أقسام منفصلة عن الملابس الرسمية والرياضية وأزياء الحفلات للرجال والنساء والأطفال ، ويتيح فرصة كبيرة للمتسوقين للاختيار من بينها.

وفي صحار هايبر ماركت سيفتتح قريباً من صالة واسعة للطعام، التي يوجد بها بعض من أفضل مطاعم الوجبات السريعة المعروفة. إلى جانب ذلك فإن الهايبر ماركت أيضاً يوفر منطقة ترفيهية للأطفال بنفس المستوى مع منطقة لعب مخصصة للأطفال مثل الالعاب وألعاب الفيديو.

كما يوجد بالهايبر ماركت خدمات إضافية مثل محلات بيع مواد التجميل، والهاتف المحمول، النظارات الصرافة، والصيدلية، ومتاجر ملائمة أخرى لضمان راحة المتسوقين من خلال المحطة الواحدة التي يشتهر بها لولو.

كما تم تصميم الهايبر ماركت من الداخل بهدف إرضاء الاجيال الجديدة ويتناسب مع أذواقهم وقد صمم خصيصاً لتلبية احتياجات مختلف الزبائن. والعنصر الرئيسي الآخر في التصميم هو تخطيط متجر التجزئة بصورة رائعة، من خلال توفير مساحات واسعة للممرات.

كما تم تصميم الممرات مع مساحة كافية للعملاء من خلال التجوال في المتجر دون أن يصطدم بعضهم ببعض. الهايبر ماركت أيضا يحتوي على عدد كبير من نقاط الدفع وتتوفر مواقف للسيارات كافية للزبائن.

وقال الفاضل يوسف علي رئيس المجموعة : «نحن سعداء بأن لولو حقق إنجازاً آخر في تطوره مع افتتاح متجر صحار الجديد. كل ذلك من خلال السنوات الماضية، حيث إن مناخ السلطنة الاستثماري مواتٍ للنمو التدريجي لمجموعة لولو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.