مؤتمر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية

admin
2013-10-30T15:16:29+02:00
المؤتمرات الاردنية
admin30 أكتوبر 2013آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مؤتمر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية

imzzzzcesناقش مشاركون في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية، الذي تنظمه جامعة عمان العربية بالتعاون مع مؤسسة مضامين لتطوير الموارد البشرية ، جوانب المعرفة المتخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية.
وقال ممثل رئيس جامعة عمان العربية، عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان الجادري، ان المؤتمر سيناقش جوانب المعرفة المتخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الاداء في المؤسسات التعليمية لبناء قاعدة معرفية قادرة على استيعاب كل الطروحات التنظيرية التي تعتمد على المعايير المشفوعة بنماذج تطبيقية لتظهر دور البحث العلمي في استحداث وتطوير التكنولوجيا وتوظيفها بالمؤسسات التعليمية.
من جهته اكد مدير عام مؤسسة مضامين لتطوير الموارد البشرية الدكتور فهمي البلاونة اهمية تبادل الافكار والآراء والمقترحات للخروج بتوصيات علمية وعملية  بهدف تشكيل اضافة جديدة في محاولة للتغيير والتطوير.
وسيناقش المؤتمرون محور تكنولوجيا التعليم المعاصرة والتطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس؛ والتعلم الالكتروني في الجامعات، والتعلم الالكتروني والتعلم المتمازج.
ويشارك في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام أساتذة متخصصون من ليبيا واليمن ومصر والسعودية والعراق والسودان والاردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.