افتتاح «ذا رتريت نخلة دبي» نهاية العام

سياحة
28 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
افتتاح «ذا رتريت نخلة دبي» نهاية العام

image (5)

أعلنت إدارة فندق ومنتجع «ذا رتريت نخلة دبي» التابع لمجموعة «أكور» العالمية للفنادق والذي يندرج تحت علامة «إم جاليري باي سوفيتيل»، اقتراب موعد افتتاح الفندق والمنتجع الذي يعتبر أحدث منتجعات العافية في الشرق الأوسط، بنهاية العام الجاري، ويقع «ذا رتريت نخلة دبي» على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا في دبي، ليشكل إضافة حقيقية لمشهد الضيافة ومفهوم سياحة العافية في الإمارات.

وتشكل سياحة العافية رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الدولة، حيث يختار المسافرون المنتجعات والفنادق التي تقدم لهم أقصى درجات الصحة والعافية،وترشدهم إلى طرق تعزيز نمط حياة أكثر صحة لتحقيق التوازن في حياتهم، وذلك من خلال احتواء هذه المنتجعات على مراكز شاملة لتقديم العلاجات الطبيعية وخدمات الصحة والعافية، إلى جانب نوادي اللياقة البدنية المتخصصة،ومكاتب سياحة العافية التي تقدم للضيوف الإرشادات حول أهم وجهات العافية والاستشفاء في الإمارات.

وقال سمير أرورا مدير عام فندق ومنتجع «ذا رتريت نخلة دبي»: نعتبر الإمارات المكان الأمثل لافتتاح هذا الفندق الذي ينسجم مع النهضة السياحية المستمرة في البلاد، وسيشكل افتتاح المنتجع قفزة هامة في مفهوم سياحة العافية في الإمارات خاصة بعد توقيع مذكرة تفاهم نال المنتجع بموجبها اعتراف هيئة صحة دبي بهدف التعاون لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة العلاجية والعمل على استقطاب 500 ألف سائح علاجي إلى إمارة دبي بحلول 2020 من خلال تأمين التسهيلات لزائري الإمارة بقصد العلاج، كما نال المنتجع اعتراف الجمعية الألمانية للعافية الطبية التي تم تأسيسها قبل 20 عاماً بصدد النهوض بمفهوم سياحة الصحة والعافية في جميع أنحاء العالم.

ويضم المنتجع 255 غرفة وجناحاً مصمما بعناصر طبيعية، وذات طابع ترابي، ويضم المنتجع مركز (رايا) المخصص للعلاجات الطبيعية وتمارين اللياقة البدنية، كما يقدم المركز الأطعمة الشفائية ليطابق مفهوم العافية الشاملة المتكامل، ويضم مركز (رايا) صالة رياضية وملعب تنس وغرف يوغا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.