افتتاح المعرض التسويقي لسيدات أعمال أبوظبي

معارض ومؤتمرات
25 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
افتتاح المعرض التسويقي لسيدات أعمال أبوظبي

355-1

في إطار برنامج أنشطة ومبادرات الحملة التوعوية الثانية لسيدات ورائدات الأعمال في إمارة أبوظبي والذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة أبوظبي، ويقام تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، افتتحت مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي مؤخراً، المعرض التسويقي الخاص برائدات الأعمال والمبدعات المواطنات في إمارة أبوظبي، والذي يقام ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال التي تستمر فعالياتها حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، في مركز المارينا مول بأبوظبي.

شارك في افتتاح المعرض الدكتور مبارك العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وهدى المطروشي، عضو الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وشفيقة العامري مدير مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعدد من سيدات ورجال الأعمال.

10 أجنحة للرائدات

وقامت مريم محمد الرميثي، بجولة في أقسام وأجنحة المعرض الذي ضم 10 أجنحة لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي، وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور وتجارة البن والبهارات والتوابل والعطور والعود والبخور والطيب ولوازمها، ومستحضرات ومستلزمات التجميل وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية، وتجميل السيدات وخدمات أفراح وتنسيق الزهور الطبيعية وخدمات فنون التجميل والماكياج والشيل والعبايات وأعمال المشغولات اليدوية والبيئية.
وتوجهت الرميثي بعظيم الشكر والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، على رعايتها ودعمها المتواصل لمجلس سيدات أعمال أبوظبي ومتابعتها لمبادراته ومشاريعه وأنشطته، هذا الدعم الذي يعطي دائماً قوة دفع وحافزاً كبيراً لنا جميعاً لتقديم الأفضل وطرح المبادرات والمشاريع التي تتسم بروح الإبداع والابتكار والاستدامة، وبما يعزز من دور المرأة المواطنة في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.

المعرفة والابتكار

وقالت إن تنظيم المعرض التسويقي لرائدات الأعمال والمبدعات يأتي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية التي تعقد تحت شعار «المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال في إمارة أبوظبي»، مشيرةً إلى أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي أبوظبي والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية بإمارة أبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.