اطلاق”؟ابو غزالة للحلول الذكية” في دبي

admin
2014-03-10T16:21:59+02:00
fbmjo
admin10 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اطلاق”؟ابو غزالة للحلول الذكية” في دبي

t 10032014اعلنت مجموعة طلال ابو غزالة عن البدء بالعمل على اطلاق ابو غزالة للحلول الذكية في امارة دبي والذي جاء في ضوء قرار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي بتحويل دبي الى المدينة الأذكى عالمياً.

وقال رئيس المجموعة الدكتور طلال أبو وغزالة في بيان صحافي الاثنين أن دبي سبّاقة دوماً الى تبني وإطلاق المبادرات الذكية والمتميزة ولديها قدرة على تحقيق رؤية سموه، وتعتمد في ذلك كما في باقي الامارات على بنية تحتية قوية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وعلى دعم ورعاية وجهود متواصلة من قبل قادة البلاد لتحسين مستوى التعليم والأنظمة الحكومية الداعمة له، وتطوير القطاعات الاقتصادية والخدمية والتنموية الأخرى، ولهذا يقول أبو غزالة أن الامارات تعد من الرواد المهمّين في التحول الى اقتصاد المعرفة.وأضاف بأن الامارات تحتل مرتبة رفيعة في قائمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكاد تقارب معدل نتائج مجموعة G7.

وأعلن الدكتور ابوغزالة خلال اجتماعه مع المدير العام لحكومة دبي الذكية أحمد محمد بن حمدان أن مجموعة طلال أبو غزالة وانسجاماً مع هذا التحول ستطلق في دبي “أبو غزاله للحلول الذكية” وستضع كافة خبراتها وإمكاناتها للإسهام في تحقيق هذه الرؤية الاستراتيجية.كما بحث مع حمدان البرامج التي تطرحها دائرة الحلول الالكترونية في المجموعة للمؤسسات الحكومية والخاصة في مجال التطور الذكي والتي تشمل أنظمة ذكاء الأعمال وتخزين البيانات، أنظمة البوابات الالكترونية للمؤسسات، أنظمة التعليم الالكترونية، أنظمة ادارة الجامعات، أنظمة الارشفة الالكترونية، وأنظمة تخطيط الموارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.