استقرار مبيعات الشقق وارتفاع أسعار الفلل 3 % في دبي

أخبار الإمارات
13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
استقرار مبيعات الشقق وارتفاع أسعار الفلل 3 % في دبي
An aerial view of the Burj Dubai, the world's tallest tower, in Dubai

أظهر التقرير العقاري لشركة «تشيسترتنس» للربع الثاني من العام 2017 لدبي بعض المؤشرات الإيجابية التي تتمثل في استقرار مبيعات الشقق وارتفاع أسعار الفلل بنسبة 3% في دبي خلال الربع الثاني، إلا أن معدلات إيجارات الشقق والفلل في دبي خلال الربع الثاني شهدت تراجعاً بنسبة 2% خلال نفس الفترة.
وقالت إيفانا غازيفودا فوسينيتش، رئيس قسم الاستشارات والبحوث في شركة «تشيسترتنس» الشرق الأوسط: تم تسجيل أعلى ارتفاع في مبيعات الشقق على أساس ربع سنوي في واحة دبي للسيليكون بنسبة 13% وجميرا فيليج تريانكل بنسبة 11%، وهذا ما يشير إلى اتجاه المستثمرين لشراء وحدات أصغر في المناطق الثانوية تحسباً لنمو السوق في المستقبل. ومن جهة أخرى ارتفعت أسعار مبيعات الفلل بنسبة 3% خلال الربع الثاني، حيث شهدت منطقة نخلة جميرا ارتفاعاً بنسبة 10%، وجميرا بارك بنسبة 4%، وفيكتوري هايتس بنسبة 2%.

وانخفضت معدلات إيجارات الفلل بنسبة 2% بشكل عام في مدينة دبي، فيما شهدت جزر الجميرا ارتفاعاً بنسبة 3%. ولم تشهد مناطق السهول وجميرا غولف إستيتس أي تغيرات كبيرة في قيمة الإيجار خلال الربع الثاني. وكانت أهم المناطق من حيث حجم صفقات المبيعات العقارية مرسى دبي والمدينة العالمية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.