“استثمار” مالكاً حصرياً لـ”أتلانتس النخلة” في دبي

admin
سياحة
admin30 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“استثمار” مالكاً حصرياً لـ”أتلانتس النخلة” في دبي

اتلانتس النخلة  - مجلة مال واعمالاستكملت شركة “استثمار العالمية” المملوكة من قبل شركة “دبي العالمية” شراءها لحصة شركة “كيرزنر إنترناشيونال هولدنجز ليميتد” البالغة نسبتها 50 بالمئة في ملكية منتجع “أتلانتس، ذا بالم” في دبي لقاء 250 مليون دولار، لتصبح بذلك مالكته الحصرية.

ويضم المنتجع العملاق الذي يعتبر درة تاج قطاع دبي الفندقي 1537 غرفة وحديقة ألعاب مائية عالمية المستوى و18 مطعماً. ولعب المنتجع دوراً كبيراً في ترسيخ مكانة دبي باعتبارها وجهة سياحية عالمية المستوى، وفقاً لما ذكرته “دبي العالمية” في بيان صحافي حصلت “العربية.نت” على نسخة منه.

وكانت شركة “استثمار العالمية” قد قامت ببناء المنتجع بالاشتراك مع شركة “كيرزنر إنترناشيونال” عام 2008. وقامت شركة “كيرزنر” وسوف تواصل تشغيل منتج “أتلانتس، ذا بالم”.

وقال رئيس مجلس إدارة “استثمار” سلطان أحمد بن سليم: “يواصل أداء منتجع أتلانتس تجاوز توقعاتنا. وسوف تتيح لنا هذه الصفقة أن نصبح المالكين الحصريين لمنتجع أتلانتس، ذا بالم دبي، ما يعني توحيد استثمارنا في أحد أفضل الأصول الاستثمارية أداءً وأحد أبرز منشآت دبي العمرانية. وتتماشى صفقة الاستحواذ هذه مع استراتيجيتنا القاضية بإدارة أصولنا بأسلوب يتيح توفير القيمة والاستثمار في أصول مختارة في أماكن أخرى، حيث توجد فرص للنمو”.

وقد قدمت شركة “مويليس آند كومباني” الخدمات الاستشارية المالية لشركة استثمار العالمية بخصوص هذه الصفقة، قدمت لها شركة “واتشِل، ليبتون، روسِن آند كاتز” النيويوركية للمحاماة، الخدمات الاستشارية القانونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.