استبيان يكشف تفاؤلاً بأداء قطاع الإنشاءات الإماراتي

عقارات
20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
استبيان يكشف تفاؤلاً بأداء قطاع الإنشاءات الإماراتي

1024 4 1 - مجلة مال واعمال

أظهر استبيان تم إجراؤه من قبل مجموعة «كيه بي إم جي» الهولندية للخدمات المهنية لكبار المسؤولين التنفيذيين أن قطاع الإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة من المتوقع أن ينمو بنسبة تتراوح بين 6 إلى 10 بالمائة في العام القادم.

وأكد الاستبيان أيضاً حرص حكومة الإمارات على دعم القطاع باستغلال أدوات التقنية الحديثة في تحفيز نموه خلال السنوات الخمس المقبلة؛ وفقاً لبيان صحفي.

وتوقع الاستبيان ما يزيد عن 80 بالمائة من المشاركين في الاستبيان أن تشهد سوق الإنشاءات في الإمارات تطبيق تقنية تصنيع والتركيب الرقمي للوحدات الإنشائية على نطاق واسع في غضون العشر سنوات القادمة.

وعلق شريك ورئيس قسم المباني، الإنشاءات والعقارات لدى شركة كي بي إم جي لوار جلف، وعضو مجموعة كيه بي إم جي قائلاً:”يمثل قطاع الإنشاءات شريان الحياة للاقتصاد الإماراتي، ويعد أمراً مشجعاً للغاية أن نرى خبراء القطاع يتوقعون نمواً مكوناً من خانة واحدة أو خانتين في هذا القطاع خلال العام المقبل.”.

وأضاف سيدارت ميتا: “وفي ظل تسارع التغيرات التي يشهدها قطاع الإنشاءات بالدولة، يتعين على قادته تَبَنّي منهج يعتمد على ثلاث ركائز، وهي الالتزام بالحوكمة والضوابط، تعظيم الأداء البشري، والابتكار باستخدام التقنية؛ وذلك لضمان جاهزية واستعداد أفضل للمستقبل.”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.