استبدال أميال «سكاي واردز طيران الإمارات» في «دبي الحرة»

أخبار الإمارات
14 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
استبدال أميال «سكاي واردز طيران الإمارات» في «دبي الحرة»

7

أعلن برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع شركة طيران الإمارات، أمس، عن إبرام اتفاقية شراكة مع سوق دبي الحرة، ما يتيح للأعضاء خيارات لا حصر لها للاستبدال الفوري للأميال.

وأوضحت «طيران الإمارات»، في بيان، أنه بموجب هذه الشراكة بات بوسع أعضاء برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» استبدال أميالهم المكتسبة في متاجر سوق دبي الحرة المشاركة في البرنامج، في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي في «دبي الجنوب»، واقتناء أرقى منتجات التجزئة.

وأضافت أنه بات بوسع مسافري «طيران الإمارات» عبر مطار دبي أو العابرين من خلاله إلى أكثر من 150 وجهة ضمن الشبكة العالمية التابعة للناقلة، أن يتطلعوا الآن إلى تجربة تسوق في سوق حرة تبلغ مساحتها 34 ألف متر مربع، يحظون فيها بوسيلة جديدة للسداد من خلال استبدال الأميال في أرصدتهم بما يحلو لهم من بين أكثر من 35 ألفاً من منتجات العلامات الدولية والفاخرة، بما في ذلك الاكسسوارات الأنيقة، والعطور، والإلكترونيات، وغيرها.

وبينت الشركة أن كل ما يتعين على الأعضاء القيام به لإجراء عملية الاستبدال هو إبراز بطاقات عضوياتهم في البرنامج (أو ذكر أرقام عضوياتهم) وجوازات السفر الخاصة بهم وبطاقات الصعود إلى الطائرة، وذلك عند وصولهم إلى منصات سداد قيمة المشتريات من متاجر السوق الحرة.

وذكرت أن عمليات الاستبدال تبدأ من 4500 ميل، أي ما يعادل 100 درهم، إذ يعادل كل درهم إضافي 45 ميلاً من أميال «سكاي واردز». كما يستطيع أعضاء البرنامج سداد قيمة مشترياتهم باستخدام مزيج من الأميال والمبالغ النقدية أو بطاقات الائتمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.