ارتفاع الدولار عالميا لليوم الثالث

دولي
5 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ارتفاع الدولار عالميا لليوم الثالث

2018 5 18 14 10 52 904 - مجلة مال واعمال

ارتفع الدولار الأميركي بالسوق الأميركية والعالمية، مقابل سلة من العملات العالمية، ليواصل مكاسبه لليوم الثالث على التوالي، في ظل ارتفاع المخاطرة بسوق الصرف الأجنبي، ودعم انتعاش عوائد السندات الأميركية لأجل عشر سنوات.
وفي ظل انحسار مخاوف تباطؤ الاقتصاد الأكبر في العالم بعد بيانات فاقت التوقعات للوظائف الجديدة في الولايات المتحدة، ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 1ر0 بالمئة إلى مستوى 50ر95 نقطة، حيث افتتحت تعاملات اليوم عند 44ر95 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 37ر95 نقطة. وحقق المؤشر يوم الجمعة ارتفاعا بنسبة 1ر0 بالمئة، في ثاني مكسب يومي على التوالي، بعد بيانات سوق العمل في الولايات المتحدة.
وفقد المؤشر نسبة 2ر0 بالمئة على مدى تعاملات الأسبوع الماضي، في ثاني خسارة أسبوعية على التوالي، بعدما قال الاحتياطي الاتحادي أنه سينتظر قليلا قبل رفع أسعار الفائدة خلال هذا العام.
من جهة اخرى ارتفعت عوائد سندات الخزنة الأميركية اليوم إلى 695ر2 بالمئة لتواصل الانتعاش من أدنى مستوى في أربعة أسابيع المسجل في تعاملات الأسبوع الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.