اخبار المال والاعمال

منوعات
19 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اخبار المال والاعمال
181506 Wazifa To Increase Your Salary  - مجلة مال واعمال

“إن إم سي” للرعاية الصحية تفوز بجائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018

الجائزة الصحية  - مجلة مال واعمال

حصلت “إن إم سي” للرعاية الصحية على جائزة التمويل المرموقة للعام 2018 من جوائز السندات والقروض والصكوك التي جرت الأسبوع الماضي، والتي تنظمها مجموعة GFC، وتعد أكبر جوائز في المنطقة لتقدير التميز والإنجاز المتميز للمصدرين والمقترضين والمتخصصين في السوق.

وتسلّم براسانث شنوي، المدير المالي للشركة، جائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018 تقديراً لحصول الشركة على قرض مجمع في مارس الماضي، بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، تم استخدامه لإعادة تمويل بعض الديون الحالية بالإضافة إلى دعم استراتيجية نمو المجموعة في عمليات الاستحواذ التراكمي.

الشارقة تفوز بجائزة مجموعة جي ف سي تقديراً لإصدارها سندات الباندا

فوز الشارقة  - مجلة مال واعمال

فازت حكومة الشارقة، بجائزة “صفقة العام لتمويل الديون السيادية” في حفل توزيع لجوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجموعة جي ف سي الإعلامية، وذلك تقديراً لإصدارها الناجح لسندات الباندا بقيمة 2 مليار يوان صيني ما يعادل 316 مليون دولار أمريكي.

وتشكل هذه الجائزة اعترافاً بنجاح الجهود المتواصلة لإمارة الشارقة منذ فبراير 2018، بعد استكمال عملية موافقة طويلة وإجراءات جديدة مقارنة بالأسواق العالمية، والحصول في نهاية المطاف على نتيجة مالية ممتازة، من خلال إصدار الإمارة أول سندات مقومة باليوان الصيني لجهة حكومية في الشرق الأوسط، وهو ما يعزز أهمية الإمارة بين المستثمرين الصينيين.

“كابارول” تفتتح معرضاً جديداً في الشارقة

كابرول  - مجلة مال واعمال

أعلنت كابارول للدهانات، الموفر الرائد عالمياً لحلول الطلاء والدهان الألمانية ومقرها دبي، عن افتتاح صالة عرض جديدة على شارع الملك فيصل في الشارقة، والتي تشكل علامة فارقة في مسيرة التطور والنمو الذي تشهده الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضم الصالة مجموعة واسعة من الدهانات والألوان المبتكرة التي تتيح لمصممي الديكور والخبراء وأصحاب المنازل معاينة نماذج لمختلف منتجات الشركة واختيار الدهانات الأحدث والأكثر استدامة لمشاريعهم.

وحرصت كابارول على أن يعكس تصميم الصالة الجديدة جذور العلامة الألمانية من خلال استعراض تشكيلة المنتجات التقليدية والعصرية معاً. وتجسد هذه الخطوة التزام كابارول بتقوية ودعم حضورها ونطاق انتشار منتجاتها على الصعيد الإقليمي، فضلاً عن تعزيز قدرتها على مساعدة العملاء في اختيار الألوان والدهانات والتصاميم والإطلالات المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.

جي إيه سي دبي تدشّن منشأة الخدمات اللوجستية التعاقدية في دبي الجنوب

دبي الجنوب  - مجلة مال واعمال

بعد ربع قرن على إفتتاح أول مركز توزيع لها في منطقة الشرق الأوسط ، كشفت شركة “جي إيه سي دبي” عن أحدث منشأة  للخدمات اللوجستية التعاقدية متعددة الإستخدامات الخاصة بها في ” دبي الجنوب “.

هذا وقد أقيم حفل الافتتاح برعاية سعادة خليفة سهيل الزفين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “مدينة دبي للطيران” (DACC) و”دبي الجنوب”، بحضور كل من بينجت إيكستراند ، رئيس مجموعة “جي إيه سي”، وفريدريك نيستروم ، نائب الرئيس في مجموعة “جي إيه سي” في الشرق الأوسط، ورونالد ليتشتينيكر، المدير الإداري لشركة “جي إيه سي دبي ، وسعدي عبد الرحيم حسن الرئيس ، رئيس مجلس إدارة “جي إيه سي دبي”، بالإضافة إلى حشد من الشركاء والعملاء.

الاتصالات السعودية وسيسكو ميراكي توقعان اتفاقية للتحول الرقمي

وقعت كل من سيسكو ميراكي والاتصالات السعودية حلول، في أسبوع جيتكس للتقنية، مذكرة تفاهم (MoU) لتعزيز الاعتماد على التكنولوجيا اللاسلكية ودعم النمو الاقتصادي بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 للتحول الرقمي، حيث نصت هذه المذكرة على أن الشركتين تخططان للعمل معًا لتطوير خدمات مدارة لاسلكية مبتكرة للسوق السعودية بطريقة تجعلها أسهل واكثر اقتصادية للعملاء لبدء رحلاتهم الرقمية.

 إثمار و “الخوارزمي” توقعان اتفاقية تعاون لدعم الطلبة

اثمار  - مجلة مال واعمال

وقعت شركة إثمار للتمويل الاصغر الإسلامي اتفاقية تعليم مع كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

وتهدف الاتفاقية الى رفد سوق العمل بخريجين مهنيين مؤهلين يجمعون التعليم الأكاديمي مع التدريب التطبيقي الاحترافي، عبر آلية تقسيط للرسوم تدعمها وتمولها “إثمار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.