اخبار الشركات من مال واعمال

أخبار الشركات
20 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اخبار الشركات من مال واعمال

“إي سيتي” تفتتح متجر ضخم جديد للإلكترونيات الاستهلاكية في دبي

Image 1 - مجلة مال واعمال

افتتحت  شركة “إي سيتي” الذراع الرائد ضمن سلسلة متاجر متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية التي تعد من أحدث ومختلف العلامات التجارية، عن افتتاح متجر ضخم جديد للإلكترونيات الاستهلاكية في ابن بطوطة مول في دبي، أحد أكبر مراكز التسوق العائلية في العالم،  وحضر حفل الافتتاح الرسمي جواد داكير، الرئيس التنفيذي لـ”إي سيتي” وعدد من كبار الشخصيات المسؤولين في الشركة.

وتبلغ مساحة المتجر  2000 متر مربع والواقع بالقرب من محطة المترو، وهو  واحداً من أكبر متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية لشركة “إي سيتي” والفرع العاشر لها في دولة الإمارات، ويمثل افتتاح هذا المتجر علامة فارقة في استراتيجية التوسع التي تتبناها الشركة الرائدة في قطاع الإلكترونيات ضمن السوق المحلي.

نتلينك تعلن الاستحواذ على شركة إنتربرايز تاتشNetlink Logo 1569411819 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة “نتلينك”، المزوّد الرائد لتكنولوجيا المعلومات وتحليلات الأعمال عن استحواذها على “إنتربرايز تاتش”، والتي تعمل كمزوّد لخدمات التحول الرقمي وتنقلية الشركات تتخذ من تشيناي في الهند مقراً لها.

هذا وتعتبر  “نتلينك” مؤسسة رائدة في مجال الخدمات وتتمتع بحضور قوي في أمريكا الشمالية وأوروبا. وعلى مدى الأعوام الثمانية الماضية، صبّت “نتلينك” تركيزها على تطوير وتنمية ممارساتها القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية لخدمة قطاع التحول الرقمي. وتسهم “إنتربرايز تاتش” في تعزيز ممارسات “نتلينك” القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية عبر توفير خبرات في تنقلية الشركات والتحول الرقمي باستخدام منصات قائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية، ويُعدّ الحضور القوي لـ”إنتربرايز تاتش” في الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ مُكمّلاً لنطاق الوصول العالمي الذي تتمتع به “نتلينك”.

سمارت ستريم تطلق التسويات الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآليSmartstream logo 1447934503 1569329376 1 - مجلة مال واعمال

قامت شركة “سمارت ستريم تكنولوجي المزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، بإطلاق “سمارت ستريم إير”، وهو نهج ثوري جديد للتسويات يسمح للمستخدمين في قطاع الأعمال بتسوية مجموعات معقدة من البيانات في غضون ثوانٍ معدودة. ويسهل الوصول الفوري إلى هذا الحل الذي يَستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي التحويلية للإعداد التسويات المتعلقة بأي بنية من بنى البيانات تلقائياً- خلافاً للحلول الأخرى المطروحة في السوق اليوم، والتي تحيط ببعض المجالات فحسب، فضلاً عن استغراقها وقتاً طويلاً في التنفيذ.

ويقدّم حل “سمارت ستريم إير” ذكاءً اصطناعياً فعلياً – فقد تم إثبات فعاليته في عدد من مصارف الصف الأول، وخضع لاختبار عدد من العملاء الذين يستخدمونه حالياً، وتبين أنه قادر على اختصار قدر كبير من الوقت والجهد، إضافة إلى جعل المستخدمين في قطاع الأعمال يتّكلون بشكل أقل بكثير على دعم فرق العمليات وموظفي قسم تكنولوجيا المعلومات.

إم. جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج” تستعرض أحدث ابتكارات تكنولوجيا الألمنيوم والزجاجام جيه - مجلة مال واعمال

قدمت “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي”، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الألمنيوم والسحب في منطقة الخليج العربي، محفظة مبتكرة من أحدث حلول الألمنيوم ومواد البناء والمقدمة في إطار شراكتها الحصرية لتوزيع منتجات العلامتين الأوروبيتين الرائدتين “هايلاين” و”جلاسلاين”. وتأتي الخطوة على هامش مشاركتها في “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019”.

حيث سلطت “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي” الضوء على نظام الأبواب والنوافذ المتطور من العلامة التجارية الرائدة “هايلاين”، والقائم على نهج متخصص لضمان أعلى مستويات السلاسة والابتكار والمرونة اللازمة لإنجاح التصاميم المعمارية الجريئة مع ضمان جودة الأداء الحراري والصوتي. وبالمقابل، يقدم “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019” منصة مثالية لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات عالمية المستوى من العلامة الألمانية “جلاسلاين”، بما فيها حلول النظام المعتمد عالي الجودة للتركيبات الزجاجية ودرابزين الشرفات والدرابزين الزجاجي وهياكل المظلات من دون إطار، إلى جانب الحواجز الواقية من الرياح والمساحات الإعلانية والهياكل الزجاجية الممتدة من الأرض إلى الأسقف.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.