اجتماع تنسيقي بشرطة دبي حول تطوير إجراءات الأمن في سوق الذهب

أخبار الإمارات
30 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اجتماع تنسيقي بشرطة دبي حول تطوير إجراءات الأمن في سوق الذهب

3-18-New-13

ترأس العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي الاجتماع التنسيقي حول تطوير إجراءات الأمن والسلامة في سوق الذهب بحضور العميد راشد خليفة الفلاسي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، والسيد توحيد عبدالله، مدير مجلس مجموعة الذهب، والمقدم حمد محمد عبدالله، نائب مدير إدارة أمن المنشآت بالوكالة، وممثلين عن الجهات ذات الاختصاص من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للعمليات، والإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ومركز شرطة نايف، والدائرة الاقتصادية، ومؤسسة الإمارات للاتصالات، والدفاع المدني، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الموحد، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي.
ونقل العميد الغيثي في بداية الاجتماع تحيات سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي للحضور مؤكداً اهتمام سعادته وحرصه على متابعة العمل بتطوير إجراءات الأمن والسلامة في سوق الذهب باعتباره صرحاً من الصروح الحضارية ومعلماً بارزاً من المعالم السياحية والاقتصادية في إمارة دبي.
وقال إن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى جاهدة إلى تفعيل الشراكة والتعاون مع جميع الشركاء في الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة دبي بهدف مواكبة التطور الذي وصلت إليه إمارة دبي في شتى المجالات وجعلها المدينة الأذكى في العالم من خلال العمل الجاد والسعي الحثيث نحو الذكاء الاصطناعي والعمل به في كل المجالات.
وطالب بتشكيل فريق عمل موحد على وجه السرعة من جميع الجهات والنزول الميداني إلى سوق الذهب والتجول في جميع مرافقه للتعرف على الاحتياجات اللازمة لعملية التطوير، ومعرفة كل جهة بما يقع على عاتقها من إجراءات وتحديد فترة زمنية ينهي خلالها الفريق كل إجراءات التطوير ورفع تقرير نهائي للقائد العام لشرطة دبي. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.