اتفاق ينهي الازمة بين المستشفيات الخاصة والجانب الليبي

admin
صحة
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
اتفاق ينهي الازمة بين المستشفيات الخاصة والجانب الليبي

ليبيا ممرض2  - مجلة مال واعمالانتهت ازمة المستشفيات الخاصة مع الجانب الليبي واستأنفت استقبال المرضى الليبيين، على ان يعاملوا معاملة الاردني في الاجور فيما يخص الدفع النقدي، مع التزام الجانب الليبي بالمطالبات، حسب ما اكده رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور عوني البشير.
وبين البشير ان الجانب الليبي اكد التزامه بكافة المطالبات المقدمة من قبل المستشفيات، اضافة الى الالتزام ببنود التدقيق على الفواتير والتي تم الاتفاق عليها سابقا ضمن الية محددة.

واوضح ان الجانب الليبي سيقوم بالدفع مباشرة حسب المطالبات الواردة له من المستشفيات دون اي تاخير او ابطاء حتى يتم تسيير العمل بشكل افضل وتقديم الخدمة المميزة للمرضى.

يشار الى ان الجمعيات الخاصة كانت اعلنت الخميس الماضي توقفها عن استقبال مرضى جدد والتزامها بالمرضى الموجودين فقط ،اثر خلافات بين الجانبين على المستحقات المالية.

واكد عدد من مدراء المستشفيات انه لن يتم استقبال المرضى الا بعد التزام الجانب الليبي ببنود الاتفاقية ودفع المطالبات المستحقة عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.