اتفاق شراكة بين «بالما للتطوير و«أملاك للتمويل»

19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتفاق شراكة بين «بالما للتطوير و«أملاك للتمويل»

370

أبرمت شركة «بالما للتطوير العقاري» شراكة استراتيجية مع أملاك للتمويل المتخصصة في قطاع التمويل العقاري في الشرق الأوسط، لتقديم عروض تمويلية للعملاء الراغبين في الاستثمار بمشروع «سيرينيا ريزيدنسيز» في النخلة جميرا.

وقال كريم درباس، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بالما القابضة إننا سعداء للدخول في علاقة شراكة قائمة على المنفعة المتبادلة مع شركة أملاك للتمويل من خلال ترتيبات مشتركة سيستفيد منها عملاؤنا لتحقيق أحلامهم في امتلاك وحدات سكنية في مشروع «سيرينيا ريزيدنسيز»، وبذلك باتت الفرصة متاحة أمامهم الآن للحصول على مجموعة من برامج التمويل المصممة من قبل شركة أملاك خصيصًا لهذا المشروع المتميز.

دفعات

وبموجب الاتفاقية، يمكن للعملاء الراغبين في شراء وحدات سكنية في مشروع «سيرينيا ريزيدنسيز» الاستفادة من خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من شركة أملاك.

وبعد تسديد الدفعة الأولى من ثمن الوحدة، ستتولى أملاك تمويل المبلغ المتبقي بناء على محفظة العميل ووضعه المالي. ومن خلال هذا المنتج، يتم تقديم التمويل لمدة تصل إلى 25 عامًا، بنسبة مرابحة تتراوح من 3.75٪ إلى 4.9٪ تكون ثابتة للسنوات الثلاث الأولى.

منتجات مبتكرة

وقال عدنان العوضي، الرئيس التنفيذي – للقطاع التجاري لشركة أملاك للتمويل إنه يسرنا التعاون مع بالما القابضة في مشروعها «سيرينيا ريزيدنسيز». وتلتزم أملاك بموجب هذه الاتفاقية بتوفير المنتجات المبتكرة والخدمات الرائدة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ونتطلع لتقديم منتجنا «تطوير» لعملاء «سيرينيا ريزيدنسيز».

المشروع

والمشروع تبلغ كلفته 1.5 مليار درهم وقامت بتصميمه المهندسة المعمارية هازل وونغ التي كانت وراء تصميم أبراج الإمارات المعلم. وصمم «سيرينيا ريزيدنسيز» لتقديم أفضل ما يمكن توفيره من خيارات المعيشة في منتجع على شاطئ البحر.

أنشطة

وقال درباس إن من أهم ما يمتاز به مشروع «سيرينيا ريزيدنسيز» الشقق الحصرية القريبة من حافة المياه، لذا فإنه يجسد مفهوم العيش على شاطئ البحر، ما يعني إتاحة المجال أمام المقيمين والزوار للوصول مباشرة إلى مياه الخليج العربي، والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية، على الشاطئ وفي البحر على حد سواء.

 وتعتبر العلاقة الجديدة التي أبرمناها مع شركة أملاك للتمويل فصلاً جديدًا مهمًا بالنسبة إلينا بصفتنا مطورين عقاريين متميزين، ونتطلع إلى الاستفادة من خدماتها المالية الذكية وخبراتها في المشاريع المستقبلية التي تطلقها بالما.

شقق

«سيرينيا ريزيدنسيز» هو المجمع السكني الوحيد الذي يستحوذ على مساحة حصرية على هلال نخلة جميرا. وبمساحة إجمالية 850 ألف قدم مربع، يضم المشروع 250 وحدة من الشقق التي تتراوح من غرفة إلى 4 غرف نوم إضافة إلى أجنحة البنتهاوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.