اتفاق الحكومة والبنوك ومساهمي أليطاليا على مزيد من المحادثات مع الاتحاد

admin12 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اتفاق الحكومة والبنوك ومساهمي أليطاليا على مزيد من المحادثات مع الاتحاد

قال بيان حكومي إن الحكومة الإيطالية والبنوك ومساهمي أليطاليا اتفقوا يوم الإثنين على مواصلة المحادثات مع الاتحاد للطيران الإماراتية بشأن إبرام تحالف مع الناقلة الإيطالية وأضاف أن الأطراف تسعى للوصول إلى نتيجة ايجابية.

وقال البيان الصادر بعد اجتماع استمر ساعتين إن إبرام اتفاق مع الاتحاد سينطوي على فرصة كبيرة لشركة الطيران الإيطالية وللبلد ككل. وناقش المشاركون في الإجتماع سير المفاوضات ومطالب الاتحاد.

وقالت الحكومة إنها حثت إدارة أليطاليا على مواصلة المحادثات مضيفة أن شركتي الطيران ستعقدان اجتماعات جديدة في الأيام المقبلة.

وفي وقت سابق قال فيدريكو جيزوني الرئيس التنفيذي لبنك أوني كريديت إن أكبر بنك في إيطاليا مستعد لبذل قصارى جهده لمساعدة أليطاليا في محادثاتها مع شركة الطيران الإماراتية لكن هناك حدودا لذلك. وأوني كريديت أحد البنوك الدائنة لأليطاليا مع بنكي انتيسا سان باولو وبنكا بوبولاري دي سوندريو.

وتسعى أليطاليا ودائنوها لإستكمال مقترح يهدف إلى إقناع الاتحاد بالإستثمار في الناقلة الإيطالية التي تتكبد خسائر. لكن المحادثات تعثرت نظرا للخلاف بشأن إعادة هيكلة ديون أليطاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.