اتفاقية لتدريب الجيولوجيين في البترول الوطنية

أخبار الشركات
10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اتفاقية لتدريب الجيولوجيين في البترول الوطنية

download 1 2 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة البترول الوطنية ونقابة الجيولوجيين الأردنيين اليوم الثلاثاء اتفاقية لتدريب منتسبي النقابة في مشاريع الشركة بمجالات الاستكشاف والحفر والمكامن والإنتاج.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور ماهر حجازين في تصريح صحفي: إن الاتفاقية تأتي لتنظيم وتأطير موضوع تدريب الجيولوجيين في الشركة، وسيتم تدريب 6 جيولوجيين حديثي التخرج سنوياً ضمن برامج محددة في المديريات الفنية للشركة، وضمن أطر تنظيمية تم الاتفاق عليها مع النقابة.
ووفق الدكتور حجازين ستوقع الشركة لاحقا اتفاقية مماثلة مع نقابة المهندسين الأردنيين لتدريب 11 مهندساً في مختلف التخصصات سنوياً.
وقال نقيب الجيولوجيين صخر النسور: إن هذا التعاون سينعكس إيجابا على رفد المشروعات التنموية في المملكة بالكوادر الفاعلة، مضيفاً أن عدد المتدربين من الخريجين الجدد وصل لنحو 180 متدرباً كل عام.
وقال مجلس النقابة: إن الاتفاقية تأتي ايمانا من مجلس نقابة الجيولوجيين بضرورة التدريب والتأهيل واكتساب المهارات التي تساعد في الحصول على فرص عمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.