اتفاقية تأمين صحي لأعضاء «تجارة عمّان»

تأمين
2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتفاقية تأمين صحي لأعضاء «تجارة عمّان»

0685257b0ce2612d84d6744bd095d0b4وقعت غرفة تجارة عمان  اتفاقية مع شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين لشمول المؤسسات التجارية والخدمية 50 الف منشأة تجارية، بالتأمين الصحي اختياريا.
وبموجب الاتفاقية التي وقعها رئيس الغرفة عيسى حيدر مراد، ورئيس مجلس إدارة الشركة سالم الخزاعلة، تقدم شركة الاتحاد العربي الدولي التامين الطبي للهيئة العامة لغرفة تجارة عمان ولمنتسبيها وعائلاتهم.وتشمل الخدمات التأمينية الفئة العمرية من حديث الولادة إلى سن 80 عاما وبنسبة تغطية تصل 100 بالمئة داخل المستشفيات ولجميع محافظات المملكة.
وقال مراد أن الغرفة تولي موضوع التأمين الصحي للأعضاء أولوية كبيرة لاسيما وأن عددا كبيرا من المؤسسات التجارية لا يتم تغطية مالكيها أو العاملين فيها بالتأمين الصحي، الأمر الذي يزيد الاعباء المالية عليهم.
وأضاف أن الغرفة سعت إلى تأمين المؤسسات التجارية صحيا نظرا للأهمية الكبرى التي يشملها مفهوم التأمين في تحقيق الاستقرار المهني والاجتماعي لمالكي المؤسسات التجارية والعاملين فيها، لافتا إلى أن موضوع التأمين الصحي يحظى باهتمام كبير من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة عمان.
وبين أنه تم اختيار الشركة بعد تقييم عدة عروض من قبل شركات التأمين وبطريقة شفافة تضمن عدالة التنافس بين الشركات المتقدمة، مشيرا إلى الخبرة والباع الطويل لشركة الاتحاد العربي والذي سينعكس إيجابيا على نوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وقال إن الباب مفتوح أمام مؤسسات تجارية جديدة لتنضم إلى شبكة التأمين الصحي، لافتا إلى أهمية ترويج هذا المشروع بين التجار للاستفادة من المزايا التي يوفرها لهم ولأسرهم والتي تغطي الفئات العمرية من الولادة إلى سن 80 عاما.
وأكد مراد، أنه وتسهيلا على التجار، سيتم افتتاح مكتب ارتباط بغرفة عمان لتسهيل اجراءات الدخول بالتامين الطبي والحصول على خدمات طبية بسهولة ويسر.بدوره عبر خزاعلة عن اعتزاز الشركة بالعمل مع غرفة تجارة عمان، للمهنية العالية التي تتمتع بها لغرفة وأهمها حرصها على خدمة منتسبيها وتقديم افضل مستوى من الخدمات الطلبية لهم.وذكر أن شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين تأسست عام 1976، لتكون من أوائل الشركات التي عملت على تقديم الخدمات التأمينية وادارة المخاطر في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.