«اتصالات» وبنك أبوظبي الوطني يطلقان نقطة بيع عبر الهاتف المحمول

1 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«اتصالات» وبنك أبوظبي الوطني يطلقان نقطة بيع عبر الهاتف المحمول

2078

أبرمت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، مزود خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، شراكة جديدة مع بنك أبوظبي الوطني لتقديم خدمة «Mobile Cashier» كنقطة بيع عبر الهاتف المحمول للشركات في الدولة.

وسيمكن الحل الجديد الشركات من عملاء «اتصالات» من قبول عمليات الدفع التي تجرى عبر بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو الدفع المسبق بكفاءة وموثوقية، وإدارة المعاملات النقدية باستخدام هواتفهم المحمولة.

وتعتبر خدمة «Mobile Cashier» ثمرة تعاون مؤسستين من المؤسسات الرائدة في الإمارات في إطار رؤية مشتركة تهدف إلى تزويد شركات التجزئة في الإمارات بأحدث وأكثر تقنية متطورة عبر الهاتف المتحرك.

ويتميز الحل المبتكر بسهولة الاستخدام ومعايير عالية من الأمان، وتم تصميمه لتحويل الهاتف المحمول إلى ماكينة متنقلة لبطاقات الائتمان والخصم المباشر، حيث يساعد الشركات على إجراء المعاملات المالية بطريقة سهلة وموثوقة في أي وقت ومن أي مكان، مما يمكنها من زيادة مبيعاتها وتنمية أعمالها.

و قال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي ـ«اتصالات»: تمتلك اتصالات مكانة ريادية على مستوى الإمارات والمنطقة في تقديم حلول متطورة تفوق توقعات العملاء وقادرة على تلبية متطلبات السوق. وفي ظل التطور السريع الذي يتسم به إطار العمل الاقتصادي في الإمارات، تواجه الشركات ضغوطاً للتكيف مع هذه الطبيعة المتغيرة والاستفادة من الفرص الجديدة.

ولذلك، نحن في اتصالات نحرص على تسخير خدماتنا العالمية وإمكاناتنا في تقنية المعلومات والاتصالات لتزويد الشركات في الدولة بالخدمات والحلول المبتكرة التي توفر لها أعلى مستوى من المرونة والملاءمة لتعزيز إنتاجيتها وتنمية أعمالها.

وعن شراكة «اتصالات» مع بنك أبوظبي الوطني، أضاف العبدولي: يسعدنا التعاون مع بنك أبوظبي الوطني في هذا المشروع الهام الذي يضيف إنجازاً آخر إلى سجلّ إنجازات السّبق التي حققناها في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا في دولة الإمارات.

وكانت «اتصالات» قد استخدمت «Mobile Cashier» للمرة الأولى خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014، أكبر معرض في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، وذلك لدعم الحدث بوصفها شريك التجربة الذكية.

وتمكّن خدمة «Mobile Cashier» شركات التجزئة من قبول المدفوعات مباشرة على هواتفهم المتحركة المتصلة بشكل آمن إلى قارئ بطاقات عن طريق البلوتوث.

وبالإضافة إلى إرسال إيصالات المعاملات من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وستتمكن شركات التجزئة من طباعة الإيصالات عن طريق طابعة متنقلة يتم توفيرها بناء على طلب العميل، فضلاً عن تقديم نظام متكامل يتوفر بأكثر من لغة لإعداد تقارير شاملة للمعاملات بهدف ضمان إجراء الحسابات والتقارير بشكل دقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.