ابو عاقولة نقيبا للاتحاد العام لنقابات اصحاب العمل

fbmjo
28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ابو عاقولة نقيبا للاتحاد العام لنقابات اصحاب العمل

1556434291133 - مجلة مال واعمال

اختارت الهيئة العامة للاتحاد العام لنقابات أصحاب العمل “تحت التأسيس “خلال اجتماعها الذي عقدته مساء امس، مجلسا تنفيذيا جديدا برئاسة نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة، خلفا لنقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق الذي استقال.
وقدم الحاج توفيق استقالته من رئاسة الاتحاد للتفرغ لادارة غرفة تجارة عمان التي يرأس مجلس ادارتها ايضا. وضم المجلس الجديد للاتحاد نقيب اصحاب محطات المحروقات ومحلات توزيع الغاز نهار السعيدات نائبا للرئيس وعضو نقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية عواد الرحامنة امينا للسر ونقيب تجار الالبسة والاحذية والاقمشة منير ديه امينا للصندوق ونقيب تجار الاجهزة الكهربائية والالكترونيات رياض القيسي ونقيب اصحاب المهن الميكانيكية جميل ابو رحمة ونقيب نقابة السلامة العامة ابراهيم ابو نحله اعضاء.
وقال ابوعاقولة في تصريح صحافي اليوم الاحد، ان المجلس الجديد للاتحاد الذي يضم 53 نقابة وتأسس عام 2016 ، سيعمل على استكمال اجراءات الترخيص والعمل على ايجاد كيان قوي مدافع عن نقابات اصحاب العمل وتعزيز التشاركية مع غرف التجارة والصناعة لايجاد حلول للتحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.