“إيرباص” تطرح الجيل الجديد من حلول الاتصالات المعدة لشبكات الهاتف المحمول

أخبار الشركات
16 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“إيرباص” تطرح الجيل الجديد من حلول الاتصالات المعدة لشبكات الهاتف المحمول

تحت شعار “ذكاء تشاركي”وخلال مشاركتها في المعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ في برلين

منصة إيرباص

تحت شعار “ذكاء تشاركي”، تعرض “إيرباص” جيلاً جديداً من حلول الاتصالات المعدة لشبكات الهاتف المحمول وذلك خلال مشاركتها في المعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2018 (( Critical Communications World في برلين الذي تختتم فعالياته في 17 مايو الجاري.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال تطوير المنصات الذكية الآمنة، تعرض “إيرباص” قدرات جهاز “تاكتيلون آغنت”((Tactilon Agnet في دمج مقاطع الفيديو الواردة من الطائرات بدون طيران. ويتيح هذا الجهاز الرائد لمستخدمي الهواتف المحمولة إمكانية الاتصال مع الجهات المعنية بشكل جماعي وبكبسة زر واحدة. ومن خلال جهاز “تاكتيلون آغنت”، يصبح مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جزءاً من بيئة اتصالات احترافية، حيث خدمات الاتصال الصوتي والبيانات والفيديو وتحديد المواقع الاحترافية في متناول اليد وفق أعلى درجات الأمان والموثوقية التي يمكن للمستخدمين الاحترافيين توقعها.

كما تقوم “إيرباص” أيضاً بمحاكاة سيناريو يقوم خلاله رجل إطفاء بارتداء كاميرا بتصوير 360 درجة في محطة للمترو، ومن مركز التحكم يقوم موظف يرتدي نظارات خاصة بالدخول افتراضياً إلى بيئة الحدث. وبفضل هذا الحل، سيتمكن رجال الإطفاء وضباط الشرطة من تنفيذ المهام المعقدة دون عناء من أماكن بعيدة ومن خلال بنية تحتية آمنة للاتصالات.

وعلاوة على ذلك، تطرح الشركة تطبيقات جديدة مخصصة لجهاز “تاكتيلون دابات”((Tactilon Dabat، وهو عبارة عن هاتف ذكي ومحطة اتصال لاسلكي بنظام “تيترا” ضمن جهاز واحد. ويعرض تسعة مطورين للتطبيقات، بالإضافة إلى شركاء “إيرباص” حلولهم في منصة الشركة. وتضم قائمة الشركاء كل من “إكسومي” و”انتيليجنس أون ويلز” و”فايندوير” و”إيه. أس. سي” و”ستيرباث” و”ستاشكات” و”آي سوليوشن” و”ماجيستر” و”سكيونت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.